اعلان

نتيجة الأهلي الأن أمام الترسانة في الشوط الثاني (فيديو)

أهل مصر
كتب : محمد رضا

مرت 15 دقيقة من عمر الشوط الثاني للقاء الأهلي والترسانة بدور الـ32 لكاس مصر، ولا تزال النتيجة كما هي التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وكان الشوط الأول من لقاء الأهلي و الترسانة قد أنتهى بالتعادل الإيجاب بهدف لكل فريق، تقدم الشواكيش في الدقيقة 4 عن طريق هشام رجب منصور، وتعادل محمد شريف للأحمر في الدقيقة 37 .

نتيجة مباراة الأهلي الأن أمام الترسانة ، يبحث عنها عشاق كرة القدم وجماهير الأحمر، حيث سجل هشام رجب لاعب الترسانة هدف فريقه الأول في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، أمام نظيره الأهلي ، في المبارة المقامة حاليا ضمن مباريات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، وتعدال محمد شريف للاحمر.

هدف المباراة الأول جاء من ركنية من جهة اليمين تواجد لها هشام رجب ليضعها براسه في المرمى على يمين على لطفي محرزا الهدف الأول في المباراة.

كثف الاهلي هجومه عقب هدف الشواكيش ولاحت لمهاجميه أكثر من فرصة ولكن دون خطورة حقيقة على مرمى الأزرق.

وحاول لاعبو الاهلي ادراك الامور ولاحت له اخطر فرصة في الديقة 28 عندما تلقى مؤمن زكريا الكرة أمام مرمى الترسانة ووضعها في المرمى لتجد عماد حلمي الذ اخرجها من قلب المرمى.

ومرت 30 دقيقة من عمر لقاء الأهلي والترسانة في إطار دور الـ32 لكاس مصر، وأصبحت النتيجة تقدم الشواكيش بهدف نظيف في الدقيقة 4 عن طريق هشام رجب.

نجح محمد شريف في إدراك هدف التعادل للاهلي في الدقيقة 37 من الشوط الاول عندما تلقى كرة سددها احمد حمدي ردت من ايدي عمرو خليل حارس الشواكيش ليضعها شريف في المرمى محرزا هدف التعادل للأحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»