اعلان

نتيجة مباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر الآن

يبحث الكثير من محبي وعشاق النادي الأهلي عن نتيجة مباراة الأهلي والترسانة في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، حيث تقدم أهل مصر لكل متابعيها في جميع أنحاء العالم نتيجة مباراة الأهلي والترسانة، حيث يتعادل الفريقين بهدفين لهدفين بعد مرور 70 دقيقة من زمن المباراة، أحرز هدفي الترسانة هشام رجب، وعمر طارق، فيما أحرز هدفي الأهلي محمد شريف.

تاريخ مواجهات الأهلي والترسانة

الأهلي والترسانة سبق لهما وأن تواجها 103 مباراة، حيث حقق الأهلي 73 فوزًا، بينما تمكن الأخير من الفوز في 12مرة، وسيطر التعادل على 18 مباراة.

وفي كأس مصر تواجه الأهلي والترسانة في 17 مرة في بطولة كأس مصر، حقق الأهلي الفوز في 14 مباراة، فيما حقق الترسانة الفوز في ثلاث مباريات.

وتأتي أكبر نتيجة للأهلي على الترسانة هي 6-0، وذلك موسم 1949/ 1950، فيما تأتي أكبر نتيجة للشواكيش على الأهلي بنتيجة 4-0 وذلك في موسم 1961/ 1962، فيما جاءت نتيجة آخر مباراة بين الفريقين عام 1995/ 1996 وحقق الأهلي الفوز بهدفين نظيفين.

يذكر أن فريق الترسانة سبق له وأن حقق لقب الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر من قبل، كما أنه واحدًا من أشهر الأندية التي لعبت في الدوري الممتاز، إلا أنه يعاني في الفترة الأخيرة بعد هبوطه لدوري الدرجة الثانية، كما أنه كان قريبًا من الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم، ولكنه خسر مباراة الجولة الأخيرة و فشل في التأهل لدوري الأضواء والشهرة الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق شباب منية سمنود غدًا الخميس ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وتنص لوائح اتحاد الكرة على اتجاه الفريقين للعب ركلات الجزاء الترجيحية في حالة انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً