اعلان

صدام الأهلي وبيراميدز .. مناوشات منصات التواصل الاجتماعي تدخل المستطيل الأخضر

أهل مصر
كتب : محمد رضا

حدث ما كان يتوقعه الجميع بان يواجه الأهلي فريق بيراميدز في كأس مصر، بعدما تأجل الصدام بينهما في بطولة الدوري الممتاز في الجولة الثامنة من المسابقة بسبب إنشغال الأحمر آنذاك بمواجهة حوريا كوناكري الغيني في بطولة إفريقيا.

ويلتقى فريق الأهلى بنظيره بيراميدز فى دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر والذى لم يحدد موعده حتى الأن، بعدما تأهل الأول على حساب الترسانة بنتيجة 3/2، وصعد الثانى على حساب طنطا بنفس النتيجة.

لقاء الأهلي المرتقب ضد بيراميدز يتلهف له جمهور الكرة المصرية والعربية وبخاصة الجماهير الحمراء، بعد الأحداث التي وقعت مؤخرا بين مسئولي القلعة الحمراء وتركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، لاسيما وأن الصدام بينهما أخذ العديد من السيناريوهات وتم تداوله بشكل مثير سواء على القنوات الفضائية أو على منصات التواصل الإجتماعي.

وبعيدا عن المناوشات الإعلامية التي وقعت من الجانبين يبقى الجانب الفني في الصدام المرتقب بين الفريقين، لاسيما وأن الاهلي يمر بمرحلة عدم اتزان بعد سقوطه الأول هذا الموسم على يد الاتحاد السكندري ببطولة الدوري، الذي الحق به الهزيمة الأولى في ظل قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأحمر، ومن بعدها لقاء الترسانة بالكأس حيث نجح الشواكيش مرتين في التقدم على الشياطين الحمر وكاد أن يحقق المفاجأة ويطيح بالأهلي خارج بطولة الكاس من دور الـ32.

وعلى الجانب الأخر لا يزال بيراميدز هو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة سواء في بطولة الدوري الممتاز أو كاس مصر، ويمشي الفريق بخطى ثابتة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، ونجح في التأهل لدور الـ16 ببطولة الكأس.

ويطمح الفريق في الفوز بأول لقاء يجمعه بالمارد الأحمر بعدما اصبح بمسماه الجديد، حيث شارك المواسم الماضية تحت أسم الأسيوطي سبورت، وتعد مواجهة كاس مصر هي الأولي منذ أمتلك آل الشيخ النادي، وستكون لها أهمية خاصة من الجانبين.

اقرا أيضا: الأهلي يفوز على الترسانة بصعوبة 3/2.. ويواجه بيراميدز في دور الـ16 (فيديو)

يذكر أنه في حالة وصول الفائز من هذه المواجهة لدور ربع النهائي، فسيواجه الفائز من مباراتي طلائع الجيش ضد القناة، ونجوم المستقبل ضد حرس الحدود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً