اعلان

بحضور المسؤولين.. رقص على أغاني شعبية ومزمار عبدالسلام في حرم جامعة عين شمس

كتب : منى حسن

نظمت كلية التجارة بجامعة عين شمس، اليوم الخميس، حفلًا فنيًا بالحرم الجامعي، ترحيبًا بالطلاب القدامى والجدد، واستقبالًا للعام الدراسي الجديد، بمشاركة كلا من الفنان "محمد رشاد وكريم محسن ومحمد نور".

وشهدت البوابات الرئيسة لجامعة عين شمس، زحامًا من آلاف الطلاب على البوابات، لدخول الجامعة وحضور الحفل الفني، وسادت حالة من الهرج جعلت الأمن الإداري يقوم بغلق البوابات الرئيسة أمام الطلاب الذين حاول بعضهم اقتحام البوابات فيما لجأ عدد من الطلاب لتسلق الأسوار.

وافتتح الحفل الدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس، مؤكدًا أن الجامعة ليست فقط مكان للعلم وإنما لممارسة كافة الأنشطة الطلابية، جاء ذلك برفقة الدكتور خالد قادرى عميد كلية التجارة.

وبدأ الحفل بتقديم الفنان كريم محسن باقة من أغانيه وسط حضور الآلاف من الطلاب، الذين تفاعلوا مع الحفل بالتصفيق والغناء، فيما تم توزيع المياه الغازية على الطلاب.

كما شهد الحفل الفني، رقص الطلاب على عدد من الأغانى الشعبية التى أذاعتها مكبرات الصوت قبيل وصول الفنان محمد رشاد لتقديم حفله الفني، حيث رقص الطلاب على مزمار عبد السلام، فيما وزعت الكلية المياه الغازية على الطلاب.

وتسبب تزاحم الطلاب أمام البوابات الرئيسية للجامعة فى شلل مرورى بشارع الخليفة المأمون، فيما لازال الأمن الإدارى يحاول السيطرة على الأعداد الغفيرة من الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً