اعلان

خطوات التحاق خريج الحقوق بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة

اللواء دكتور أحمد إبراهيم، رئيس أكاديمية الشرطة
كتب : منى حسن

أعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم، رئيس أكاديمية الشرطة، موافقة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على قبول دفعة جديدة من خريجي كلية الحقوق للعام الدراسي 2016/2017 و2017/2018 للالتحاق بكلية الشرطة كضباط متخصص.

"أهل مصر" تنشر خطوات الالتحاق بكلية الشرطة من خريجي كلية الحقوق وكيفية التقديم، على النحو التالي:

يبدأ التقديم بمقر أكاديمية الشرطة بدءًا من 27 أكتوبر والدخول من البوابة رقم "5" من السادسة صباحاً، حيث لا يسمح بالتقديم عبر الانترنت، وإنما يدويًا فقط.

تتمثل الأوراق المطلوبة من الطلاب، في "شهادة الحصول على المؤهل الجامعي، و4 صور مقاس 4x6 وشهادة الميلاد، وبطاقة الرقم القومي".

يتم التوجه بعد ذلك لمنافذ سداد الرسوم للحصول على ملف التقديم، والنماذج الخاصة بوثائق التعارف، ثم تدوين البيانات بنموذج طلب الالتحاق بالكلية.

تحدد لجنة قبول الطلبات للطالب موعد اختبارات القدرات، ويتم تسليمه "كارت التردد، ورقم سري للدخول على موقع الأكاديمية للتعرف على النتائج، ودليل خطوات ومراحل الالتحاق".

ويستطيع الطالب بعد ذلك الدخول على موقع الأكاديمية بالرقم السري للتعرف على النتيجة، وفي حالة نجاحه يتحدد له موعد "المقاس والقوام"، على أن يتدرج الطالب تباعاً بعد ذلك في الاختبارات الواحدة تلو الأخرى وصولاً لاختبار الهيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: لا صحة لما تردد عن استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح