اعلان

محامي رونالدو يكشف مفاجأة جديدة في قضية اغتصاب فتاة لاس فيجاس

محامي رونالدو
كتب : سها صلاح

أثارت قضية اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي بتهمة اغتصاب أحدى الفتيات عام 2009 في لاس فيجاس الأمريكية الجدل مرة أخرى بعد أن نشرت صحيفة برتغالية تقرير لها كشفت فيه ضغط ريال مدريد على اللاعب البرتغالي من أجل توقيع اتفاقية تسوية مع الفتاة الأمريكية كاثرين مايورجا، بشأن تلك الواقعة.

ورداً على ذلك قالت صحيفة الميرور البريطانية أن نادي ريال مدريد اتخذ إجراءات قانونية ضد الصحيفة البرتغالية بعد أن قدمت مزاعم بأن النادي الإسباني أخبر كريستيانو رونالدو بأن يقوم بتسوية مالية مع كاثرين مايورجا، الذي اتهم لاعب كرة القدم باغتصابها.

وتزعم مايورجا أن "رونالدو" هاجمها في عام 2009 عندما عادت من نادي رين الليلي في لاس فيجاس إلى جناح بنتهاوس في منتجع كازينو بالمز، وعلى أثر ذلك قاضته لإلغاء اتفاقية عدم العلن عن القضية المزعومة.

وجاء في بيان رسمي للنادي أثر ذلك : "يعلن ريال مدريد أنه قد اتخذ إجراءات قانونية ضد صحيفة" كوريو دا مانشا "البرتغالية لنشر معلومات زائفة تهدف إلى إلحاق ضرر بالغ بصورة نادينا".

وقال محامي رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالى، إن ادعاء المدعية بالأغتصاب ملفق وأنه بالفعل كان هناك علاقة بين اللاعب والفتاة المدعية ولكنها كانت بالتراضي وليست اغتصاباً، وعقب انفصالهما حاولت التشهير به، وفقاً للصحيفة البريطانية.

ويذكر أن كريستيانو رونالدو لعب لنادي ريال مدريد 9 مواسم، سجل فيها 450 هدفًا، ، قبل أن يغادر الفريق إلى يوفنتوس، مقابل 117 مليون يورو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً