اعلان

نتيجة الزمالك اليوم حتى الآن| الزمالك أمام سمنود

أهل مصر

يخيم التعادل السلبي علي مجريات مباراة الزمالك وسمنود، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر، وتلعب المباراة الآن على ستاد بتروسبورت، ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن نتيجة مباراة الزمالك اليوم ، نتيجة مباراة الزمالك الآن ، نتيجة مباراة الزمالك وسمنود ، نتيجة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ، مشاهدة مباراة الزمالك الان ، البث المباشر لمباراة الزمالك ، متابعة نتيجة مباراة الزمالك اليوم ، نتيجة الزمالك الان ، الزمالك وسمنود ، نتيجة ماتش الزمالك اليوم ، نتيجة مباراة الزمالك اليوم .

مشاهدة مباراة الزمالك وسمنود

وانطلت مباراة الزمالك مع شباب منية سمنود في دور الـ32 من كأس مصر يهم جماهيير نادي الزمالك، حيث تقدم أهل مصر لكل متابعيها في جميع أنحاء العالم بث مباشر ونتيجة مباراة الزمالك ضد فريق شباب منية سمنود والمقرر لها في تمام التاسعة مساءًا.

وفي بداية المباراة، سدد محمود علاء مدافع الزمالك كرة رأسية قوية من داخل منطقة جزاء منية سمنود، لكن حارسسمنود تصدى للكرة وفي الدقيقة 16 كاد أن يفتتح مهاجم الزمالك عمر السعيد أول أهداف اللقاء، وذلك بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة جزاء منية سمنود، لكن حارس مرمى الفريق الخصم أمسك الكرة بسهولة.

نتيجة مباراة الزمالك وسمنود الان

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من هذه المباراة، فريق الانتاج الحربى فى دور الـ16 من كأس مصر بعد أن فاز على اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج