اعلان

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيدات بأكتوبر

صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى سرقة السيدات بأسلوب الخطف بمنطقة أكتوبر.

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر من ألطاف أ، 35 سنة، مقيمة بدائرة القسم، أنها حال سيرها دائرة القسم فوجئت بسيارة لا تعلم رقمها يستقلها شخصان، قام أحدهما بخطف حقيبة يدها وبداخلها (هاتف محمول – بطاقة الرقم القومى – 90 جنيهًا) وفرا هاربين إلى أحد الشوارع الجانبية.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم للمكان بإرشاد المبلغة، وتم إعداد عدة أكمنة مستترة وأمكن ضبط المتهمين وهما كلا من أحمد ح،29 سنة،عاطل،مصطفى أ،21 سنة،عاطل، حال استقلالهما السيارة وبالكشف عنها تبين أن اللوحات خاصة بسيارة أخرى ملك محمد ح، وبتفتيش السيارة عُثر بداخها على ( حقيبة المبلغة اللوحات الأصلية للسيارة هاتف محمول حقيبة يد رجالى).

وبمواجهة المتهمين إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وأنهما يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب حوادث خطف حقائب المواطنين، حال سيرهم بالطريق العام، باستخدام السيارة المضبوطة التي قام الثانى باستئجارها من معرض لتأجير السيارات ملك السيد ح، وأضافا أن باقى المضبوطات قاما بسرقتها قبل ضبطهما واللوحات المثبتة على السيارة قام بسرقتها.

وبتطوير مناقشتهما، اعترفا بارتكابهما ثلاثة حوادث سرقة مماثلة، وبعرض المضبوطات على المجنى عليهم، تعرفوا عليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 3 ركاب وإصابة 8 آخرين إثر انقلاب ميكروباص في ترعة بأسيوط