اعلان

برلماني: السيسي صريح وواضح مع أبناء شعبه

محمد ماهر حامد أمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة

أشاد محمد ماهر حامد، أمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة وعضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، بكلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة، والتي جاءت تحت عنوان "تواصل الأجيال"، مؤكدًا أنها كانت صريحة وواضحة وكاشفة لكثير من الأحدث التي مرت بها مصر خلال الفترة الحالية.

وقال ماهر، في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي تناولت كيف عبرت مصر من هزيمة 67، وكيف وقف الشعب المصري خلف قواته المسلحة لتحقيق نصر 1973، وكيف استطاع الشعب والجيش المصري العظيم التغلب على كل الصعاب وتحمل ظروف اقتصادية من أجل استعادة أرضه وكرامته في أكتوبر 1973.

وأضاف أن الرئيس السيسي كان في منتهى الدقة في ربطه ما حدث في مصر في الماضي والحاضر وتصوره للمستقبل، مؤكدًا أن الشعب يستطيع أن يصبر على المحن مثلما حدث في 67، وإعادة بناء الجيش من جديد، وتحمل الشعب للظروف الاقتصادية حتى تحقق النصر في حرب أكتوبر 73.

وتابع أن الرئيس السيسي تناول في اللقاء صعوبات المرحلة الراهنة، خاصة أن العدو بات متواجدًا بيننا وخفيًّا مع اختلاف أساليبه، ولم تعد الحروب كما كانت في الوقت السابق، وهو ما يؤكد صعوبة تلك الفترة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً