اعلان

موعد مباراه مصر اليوم والقنوات الناقلة الجمعة 12 -10- 2018

القنوات الناقلة لمبارة مصر وسوازيلاند
كتب : سها صلاح

ينتظر اليوم عشاق كرة القدم ميعاد ماتش اليوم بين مصر وسوازيلاند في الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة 12 أكتوبر 2018، ومن المقرر أن يكون اللقاء المرتقب لماتش مصر وسوازيلاند اليوم في استاد السلام الدولي،وتأتي تلك مباراة المنتخب المصري اليوم ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهائيات 2019، ومن المفترض أن تقام التصفيات النهائية في الكاميرون يونيو المقبل.

وحرصاً من موقع أهل مصر على خدمة متابعة يقدم ميعاد ماتش مصر وسوازيلاند في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة للنهائيات التي ستقام اليوم الجمعة 12 أكتوبر 2018.

موعد مباراة مصر وسوازيلاند

من المقرر أن يبدأ ماتش مباراة مصر وسوازيلاند الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة على أستاد السلام الدولي، ويسعى منتخب مصر اليوم على تحقيق الفوز للوصول إلى كأس الأمم الأفريقية التي من المفترض أن تقام نهائيتها في الكاميرون ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط مقابل المنتخب التونسي الذي يتصدر المجموعة الحاصل على 6 نقاط.

تشكيل منتخب مصر أمام سوازيلاند

ومن المتوقع أن يدفع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر بتشكيل كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد المحمدي، عمرو طارق، باهر المحمدي، أيمن أشرف. 

خط الوسط: محمد النني، علي غزال، عمرو وردة.

خط الهجوم: محمد صلاح، مروان محسن، محمود تريزيجيه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند

يتم بث ماتش مصر وسوازيلاند عبر قناة "beIN SPORTS HD 3" بتعليق محمد الكواليني، بجانب القناة الثانية الأرضية والنيل للرياضة داخل مصر، بتعليق محمد الراعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً