اعلان

حبس شاب لاتهامه بالتزوير في المحررات الرسمية بالبساتين

صورة ارشيفية

أمرت نيابة البسايتن الجزئية، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك في اتهامه بالتزوير في محررات رسمية، مستغلا قدراته في مجال الحاسب الآلي.

وترجع تفاصيل الواقعة بتلقي ضباط قسم شرطة البساتين معلومات تفيد قيام "عمرو ا"، 38 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين (تبديد، إيصال أمانة) بإجمالي حبس 3 سنوات و3 شهور يتردد على أحد المواقف العشوائية أعلى الطريق الدائري، دائرة قسم شرطة البساتين لترويج رخص تسيير وقيادة "مزورة" على قائدي السيارات الأجرة مقابل مبالغ مالية.

اقرأ ايضاً..حريق حي الهرم الهائل.. عمليات تبريد لمنع تجدد اشتعال النيران

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، تم استهداف المتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة البساتين، وضبط بحوزته رخصة قيادة مهنية وأخرى خاصة "مزورين".

وبمواجهته اعترف بتزوير المحررات الرسمية والمستندات الحكومية وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية ويتخذ من شقه مستأجرة له بمنطقة كعبيش / جيزة مكاناً لمزاولة نشاطه المؤثم، وباستهداف الشقة بإرشاد المتهم عثر بداخلها على أدوات تصنيع الرخص المزورة وشهادات التخرج من جامعات مختلفة وكارنيهات منسوبة لوزارة العدل وجميعها مزورة، و4850 جنيه متحصلات نشاطه الإجرامي.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التي أمرت بما تقدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل