اعلان
اعلان

أوجاع على سلالم محكمة الأسرة.. إنجي في دعوى إثبات نسب: "وهمني بالحب وغدر بيا"

أقامت إنجي دعوى قضائية بمحكمة الأسرة بشمال الجيزة لإثبات النسب تحمل رقم ١١٧٥ لسنة ٢٠١٨، بعد أن أنجبت طفلا من زوجها الذي عقد عليها عرفيا، وأنكر نسب الطفل إليه.

إنجي تجلس على سلالم محكمة الأسرة بشمال الجيزة، وهي تحمل على يديها طفلا صغيرا تتعالى أصوات بكائه وهي تحاول تهدئته، اقتربنا منها لمعرفة سبب وجودها في المحكمة، قالت إنها أتت لرفع دعوى إثبات نسب لطفلها من زواجها العرفي.

وقالت الزوجة في دعواها، إن هناك علاقة عاطفية نشأت بينها وبين صديقها في العمل ويدعى أحمد، وتطورت العلاقة حتى تزوجت منه عرفيا، بعد أن وعدها بالتقدم إلى أهلها عندما تتحسن ظروفه المالية، وافقت بعد إلحاح، وخشية أن أفقده نظرا لتعلقي به، لأنها كانت لا تستطيع العيش بدونه، واستأجرنا شقة لتكون مكانا لخلوتهم الشرعية.

وأضافت إنجي، بعد أن مر٤ شهور على زواجهما العرفي، كانت تطلب منه الاستعجال بالزواج، وكان يؤكد لها أنه سيذهب إلى أهلها في أقرب وقت، حتى أخبرته أنها حامل، فقال لها "الطفل دا لازم ينزل"، انهارت الزوجة أمامه، ولكن لم يلقِ لها بالا وقام بتركها في الشقة المستاجرة وهم منصرفا.

وأكدت إنجي، أنها حاوت إجهاض نفسها، ولكنها لم تستطع فذهبت إلى أهلها وأخبرتهم بما حدث، فانهالوا عليها ضربا حتى فقدت وعيها، وتم نقلها إلى المستشفى، ومع ذلك استمر الحمل، وذهب أهل الفتاة إلى الشاب لاقناعه بتوثيق الزواج ولكنهم لم يستطيعوا الوصول إليه.

وأنجبت الزوجة الطفل، وأخذته إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لإثبات نسبه من هذا الزوج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً