اعلان

"الاتصالات" تعلن عن فتح باب التسجيل ببرنامج سفراء الإبداع لمركز الإبداع التكنولوجي

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التسجيل ببرنامج سفراء الإبداع لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، لتعزيز ثقافة الإبداع وريادة الاعمال في المجتمع المصري ونشر المفاهيم الصحيحة المتعلقة بكل منهما من خلال مجموعة متميزة من شباب الجامعات والخريجيين.

يستهدف البرنامج بناء شبكة من طلاب الجامعات والخريجين الجدد أصحاب الخبرة في الأنشطة المختلفة والعمل المجتمعي بهدف تعزيز التعاون المشترك بين TIEC و العناصر المختلفة للمجتمع الأيكولوجى لريادة الأعمال بالمحافظات.

ويركز البرنامج على تعظيم كفاءة وفاعلية تشغيل البرامج والخدمات المختلفة المقدمة من المركز من خلال مساعدة السفير كحلقة وصل بين المركز والشباب فى جميع محافظات مصر ويسعى الى نقل الخبرات والمقترحات والأراء فى الإتجاهين.

حيث يساعد البرنامج الملتحقين على فهم مختلف البرامج والخدمات والأنشطة التي يقوم بها مركز الابداع التكنولوجي لتنمية مجالي اللابتكار وريادة الأعمال فضلت عن رفع الوعي حول برامج المركز والخدمات المقدمة والأنشطة المقامة والتعريف فوائد بدء أعمال تجارية جديدة من خلال اقامة ورشات عمل محلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة