اعلان

5 مشروعات صحية جديدة لأهالي الجيزة.. تعرف عليها

كتب : نهى نجم

أعلنت محافظة الجيزة، أنه تم توفير المخصصات المالية اللازمة لـ 5 مشروعات صحية جديدة لأهالى الجيزة، حيث سيتم استكمال تطوير مستشفى شبرامنت بمركز ومدينة أبو النمرس بتكلفه 33 مليون جنيه، بالإضافة إلى تطوير المبنى الكلي بمستشفى أطفيح المركزى بتكلفة 2 مليون جنيه بمعرفة مديرية الإسكان.

جاء ذلك اليوم السبت، خلال المجلس التنفيذي للمحافظة.

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن القطاع الصحي بالمحافظه يشهد طفرة خلال الشهور المقبلة وذلك في إطار التعاون الدائم بين المحافظة ووزارة الصحة والسكان، لافتا أنه يتم متابعه الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والتأكد من جودتها من خلال الحملات المفاجئة التي تتم على المستشفيات والوحدات الصحية .

وشدد المحافظ على ضرورة تواجد الأطباء الاخصائيين والاستشاريين بالنوبتجيات والمستشفيات العامه والمركزية للحفاظ على سلامة المرضى والتأكد من توفير الأدوية والمستلزمات بجميع أقسام المستشفيات.

وأضافت الدكتوره هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية أنه جاري عمل المقايسات اللازمة نحو تطوير قسم العمليات والمصاعد الكهربائية والعناية المركزه بمستشفي بولاق الدكرور

وأشارت سرور إلى أنه سيتم تطوير أقسام الأستقبال والطوارئ وشبكه الغازات بمستشفى الشيخ زايد وجاري عمل دراسة لتطوير مركز صحى بوردان وبرطس لتكون مستشفى تخصصى باطنة وأطفال لرفع مستوى الخدمة، وعرضها على قطاع الطب العلاجى بالوزارة، للموافقة نظرًا لحاجة أهالى القرية لمثل هذه التخصصات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً