اعلان

طفلة النمر تجذب ألاف الزوار (فيديو)

طفلة النمر
طفلة النمر

تحولت طفلة في التاسعة من عمرها، إلي نجمة في احد حدائق الحيوان الصينية ، بعد أن جمعتها صداقة غريبة بأحد النمور الصغيرة ، مما دفع وسائل الإعلام الصينية إلي إطلاق اسم "طفلة النمر" عليها ، بعد تدفق الآلاف من المواطنين علي الحديقة ، لمشاهدتها وهي تلعب مع صديقها الغريب.

وقالت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" إن الطفلة " سون شياو جينغ" ، ارتبطت بعلاقة صداقة مع النمر الشبل ، منذ ولادته قبل ثلاثة أشهر ، وتقضي معظم ساعات النهار ، وهي تلعب معه في المكان الذي خصصته إدارة الحديقة لها وللشبل ، بعد أن أصبح الثنائي يجتذب الآلاف من زوار الحديقة يوميا.

وقال والد الطفلة الذي يعمل حارسا في الحديقة ، أن ابنته تصاحب النمر منذ اليوم الأول لولادته ، وكانت تتولي إرضاعه يوميا، باستخدام زجاجة الحليب ، حتي أصبح لا يستغني عنها ، ويرفض تناول الغذاء من أي شخص آخر ، حتي تعود من المدرسة وتقوم بإطعامه واللعب معه .

وتطلق وسائل الإعلام الصينية ، علي الطفلة الصغيرة اسم " سون شوينوجينج"، الذي يعني "فتاة النمر" ، وحاذت مقاطع الفيديو الخاصة بالطفلة وصديقها النمر ، علي إعجاب الملايين في مختلف أنحاء العالم .

وقالت إدارة حديقة الحيوان ، انه سيتم نقل النمر الصغير إلي القفص المخصص له ، الشهر المقبل وبعدها لن يسمح لصديقته "سون " بالاقتراب منه ، لأنه يشكل خطرا عليها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً