اعلان

امرأة تشعل النار في أطفالها الأربعة وتنتحر

صورة ارشيفية

في جريمة مروعة ، أقدمت امرأة في الثامنة والعشرين من عمرها ، علي الانتحار بعد أن أشعلت النار في نفسها و في أطفالها الأربعة ، بسبب خلافاتها المتكررة مع زوجها .

وقالت وسائل إعلام هندية ، أن الحادث البشع وقع في منطقة باندا ، بولاية اوتار براديش ، بعدما قامت المرأة بتقييد نفسها مع أطفالها الأربعة، بالحبال ثم قامت بسكب البنزين ، عليهم وعلي نفسها وأشعلت النار ، مما أدي إلي مقتلها مع ثلاثة أطفال ونجاة الرابع .

ونقلت وكالة أنباء "بي تي آي" الهندية ، عن الشرطة قولها ، أن الزوجة التي تدعي "سوخو بيرمواتي " ، كانت علي خلاف دائم مع زوجها ، ويوم الحادث استدعت أطفالها "سابنا 7 سنوات " و "براشانت 5 سنوات" و " سنيها 3 سنوات " ، وقامت بتكبيلهم من الأيدي والأرجل بالحبال ، قبل أن تحمل الطفل الرضيع "ديفانش " ، وتربط نفسها معهم الاطفال ، ثم تسكب البنزين وتقوم بإشعال النار ، في نفسها وفي أطفالها.

وأشارت الشرطة إلي أن المرأة وطفلها الرضيع توفيا علي الفور ، أما باقي الاطفال فقد تم نقلهم إلي احد المستشفيات ، وتوفي منهم اثنان نتيجة الحروق الخطيرة التي أصيبا بها ، فيما نجا الطفل البالغ من العمر خمس سنوات ، والذي يعالج حاليا في مستشفي كلية طلب جهان ، وهو في حالة صحية حرجة للغاية .

وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادث ، فيما تم إلقاء القبض علي الأب ، لبيان الأسباب التي دفعت زوجته إلي الانتحار ، و إشعال النار في أطفالها الأربعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً