اعلان

نيابة مغاغة تجدد حبس المدرس المتحرش بالطالبة 15 يومًا

المدرس المتحرش بالطالبة

أمرت نيابة مركز مغاغة شمال محافظة المنيا بتجديد حبس المدرس (ع. ع.) 54 سنة صاحب فيديو التحرش بتلميذه أثناء إعطائها درسًا خصوصيًّا 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

يذكر أن العديد من أهالي مركز مغاغة تداولوا مقطع فيديو لمدرس يتحرش بطالبة ابتدائي أثناء إعطائها درسًا خصوصيًّا بمنزلها؛ مما أثار غضب واستياء الأهالي وأولياء الأمور، الذين تقدم بعضهم ببلاغات إلى الإدارة التعليمية.

وعلى الفور قررت فوزية شعبان مديرة الإدارة التعليمية بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا بالتأكد من ملابسات الواقعة وتأكدها من صحة وقوعها، وقامت بدورها بإحالة المدرس المذكور إلى العمل الإداري بالإدارة التعليمية وإبعاده تماما عن التدريس وإحالته للتحقيق من جانب الشؤون القانونية بالإدارة التعليمية، وتبين أن واقعة التحرش وقعت بعيدًا عن المدرسة، وذلك أثناء إعطاء المدرس المتهم للطالبة حصة لغة إنجليزية بمنزلها.

ومن جانبه تقدم أحد أولياء الأمور ويدعى "صبري ح." وشهرته علاء الخواجة ببلاغ إلى النيابة العامة ضد المدرس المتحرش، وعلى الفور ألقت مباحث مركز مغاغة برئاسه الرائد محمود شلقامي رئيس المباحث القبض على المتهم؛ ليواجه تهمة التحرش بتلميذته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً