اعلان

الرسوم المقررة عند الغاء تخصيص وحدات جنة للإسكان الفاخر

وحدات جنة للإسكان الفاخر

تبدأ غداً الأحد وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عرض تفاصيل كراسة شروط حجز 7176 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر، بمساحات تتراوح بين 100 و150 متر بمدن 6 أكتوبر، الشروق، دمياط الجديدة، الشيخ زايد، العبور والمنيا الجديدة.

وحصلت أهل مصر على كراسة شروط مشروع جنة للإسكان الفاخر والذي يتم الحجز به أون لاين على موقع بنك التعمير والإسكان أسوة بما تم مع حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة.

وتضمنت الشروط العقارية للحصول على الوحدة حالات الغاء تخصيص وحدات جنة للإسكان الفاخر والتي إذا وجدت يلغي تخصيص الوحدة وإجمالي المبالغ التي يتم خصمها من المبالغ المسددة في حالة الغاء التخصيص قبل الاستلام وتتضمن:

• يتم خصم 1% مصاريف إدارية + 5.0 % لحساب مجلس الأمناء وذلك من إجمالي قيمة الوحدة.

• أما في حالة الاستلام فيتم بالإضافة إلي ما سبق خصم مقابل إشغال الوحدة بواقع 7 %سنوياً من إجمالي قيمة الوحدة من تاريخ استلام الوحدة وحتى تاريخ إعادة تسليمها طبقاً لما ورد باللائحة العقارية.

• في ضوء أحكام قانون البناء الموحد رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاته بشأن تنظيم اتحاد الشاغلين يلتزم المخصص له الوحدة بسداد المبالغ المقررة 5 %من قيمة الوحدة عند التعاقد كوديعة لصالح اتحاد الشاغلين أو شركة إدارة يتم تكليفها للقيام بأعمال الصيانة ويتم الصرف من عائد الوديعة علي الأمن والنظافة والصيانة لمرافق المشروع ويعتبر ذلك شرط أساسي للتعاقد علي الوحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم