اعلان

بعد قرار منعهم.. الصحفيون أعضاء "الزمالك" يعقدون اجتماعهم داخل النادي

الصحفيون أعضاء "الزمالك" يعقدون اجتماعهم داخل النادي

أوضح الصحفيون أعضاء نادى الزمالك، أن إرادة الصحفيين كسرت قرار منع دخول ناديهم نادي الزمالك، وذلك عقب تجمع عدد غفير من الصحفيين، استجابة للدعوة التي وجهتها رابطة الصحفيين أعضاء نادي الزمالك و الأندية الأخرى، لحضور الزملاء.

وأكد الصحفيون، في بيان لهم، اليوم، السبت، أنهم اجتمعوا داخل النادي رغما عن أي أشخاص حاولت النيل من كرامة الصحفيين، الذين هم نخبة المجتمع و أدوات تنويره.

وقرر الصحفيون، خلال اجتماعهم الآتي:

اجتماعنا الثلاثاء المقبل في الرابعة عصرًا في بيتنا نقابة الصحفيين.

اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة قانونا لحفظ حقنا المدني و كرامتنا التي فوق رأس الجميع.

التواصل مع وزير الشباب والرياضة لإطلاعه على ما تم، حيث هو رئيس السلطة الأعلى للمؤسسات الرياضية في الدولة.

ووجه الصحفيون الشكر والتقدير لأجهزة الدولة التنفيذية، لتعاونهم المثمر و المحترم، داعين جموع الصحفيين الأعضاء للتوحد داخل إطارها القانوني.

كما ثمن الصحفيون، كل جهود الزملاء أعضاء مجلس نقابة الصحفيين على دورهم في التواجد بصفتهم أعضاء مجلس و أعضاء في النادي.

وكان الصحفيون أعضاء نادى الزمالك، أعلنوا عن غضبهم الشديد واستيائهم من قرارات المنع المتكررة من دخول النادي، والتي تتخذ دون سند من لائحة أو قانون، وإنما بمزاج شخصي من رئيس النادى الذى يضرب باللائحة والقانون عرض الحائط، مع وقوف الجهة الإدارية وباقي مؤسسات الدولة المعنية بإنفاذ القانون موقف المتفرج مما يحدث.

وقال الصحفيون، إن ما يحدث من رئيس نادى الزمالك، تجاوز كل القوانين والأعراف، فعضوية الصحفيين اكتسبوها وفقا للقانون ولا يستطيع أحد المساس بمراكزهم القانونية، وبالتالي لم يعد من اللائق السكوت على تعدي رئيس النادي على القانون. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً