اعلان

التنمية المحلية تفتتح ورشة عمل تدريبية لنواب المحافظين

التنمية المحلية تفتتح ورشة عمل تدريبية لنواب المحافظين
كتب : أهل مصر

افتتح السيد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، مساء أمس ورشة العمل التدريبية لنواب المحافظين التى تنظمها الوزارة وتستمر على مدار 4 أيام، وأكد اللواء محمود شعراوي، أن الورشة التدريبية تأتى في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوجه الحكومة نحو التوسع في تطبيق اللامركزية خلال السنوات القادمة.

وأشار شعراوي، إلى أن الورشة تهدف إلى تعريف نواب المحافظين بكيفية إدارة العمل فى المحليات والقوانين المنظمة له وأبرز الملفات والموضوعات المنوط بها كل المحافظات على إختلاف طبيعة عملها وجغرافيتها ، خاصة فى ظل النجاح الذى حققته الدورة التدريبية التى نظمتها الوزارة الشهر الماضى للمحافظين الجدد .

وطالب اللواء محمود شعراوى نواب المحافظين بضرورة بذل أقصى الجهد لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم والعمل بصورة جماعية للتأكيد على جدية الدولة فى حل مشاكلهم بإعتبار ذلك هو الهدف الأول للحكومة تنفيذاَ لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى .

وكلف وزير التنمية المحلية نواب المحافظين بالعمل مع كافة القيادات التنفيذية بالمحافظات لاستغلال الميزات التنافسية في كل محافظة وتحويلها إلى فرص استثمارية تنعكس على توفير فرص عمل جديدة للشباب، وتطوير موارد المحافظة.

واستعرض وزير التنمية المحلية خلال اللقاء أهم تكليفات السيد رئيس الجمهورية للحكومة وتوجيهات السيد رئيس الوزراء في اجتماع مجلس المحافظين، وشدد الوزير على أهمية المتابعة المستمرة واليومية من نواب المحافظين لملفات القمامة والنظافة وأهمية أن يشعر المواطن بوجود تحسن في تلك الخدمة وذلك بالتنسيق مع السادة المحافظين مع أهمية العمل مع الأجهزة المعنية لمنع اَي تعديات علي أراضي وأملاك الدولة والأراضي الزراعية وحماية نهر النيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)