نجاة في دعوى خلع: "جوزي طلع محلل وأتجوز 12 امرأة"

ads

شيماء الهوارى

02:44 م

الأحد 14/أكتوبر/2018

نجاة في دعوى خلع: جوزي طلع محلل وأتجوز 12 امرأة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

تشهد ساحات المحاكم حكايات لزوجات وأزواج تتباين فيها السيناريوهات الدرامية، وتتشابك خيوط الصدق بالأكاذيب، وتسقط أقنعة عن أشخاص؛ لتظهرهم على حقيقتهم، فدائمًا ما تكون البدايات وردية، سرعان ما تتحول إلى جحيم عند معرفة ما يخفيه كل من الطرفين عن الآخر .

تجلس نجاة على سلالم محكمة الأسرة، ويبدو على وجهها الحزن واليأس؛ لاكتشاف العمل الحقيقي لزوجها بعد 3 سنوات من الزواج، وكانت تظنه انه يعمل بأحد القطاعات الخاصة كما أوهمها، ولكن شاء القدر أن تعرف حقيقته، ويكشفه الله أمامها حسبما جاء على لسانها.

اقرأ أيضًا ..إيناس في دعوى خلع: "عندي 3 كلاب وعاوزني أخرج بواحد بس"

قالت " نجاة " في بداية حديثها: تزوجت من محمد، وأوهمني أنه يعمل بإحدى شركات القطاع الخاص، واستمر الزواج 3 سنوات، كنت أعيش معه حياة مستقرة، ولم يعكر صفوها شيء، إلى أن جاء اليوم الذي يكشف الله ستره، عندما علمت من بعض صديقاتي أن زوجها أخبرها أن زوجي يعمل كمحلل مقابل مبالغ مالية دون علمي. شعرت بالصدمة عند سماع هذه الكلمات، فلم أكن أتوقع في يوم أن زوجي يعمل هكذا، وأكدت لي إحدى صديقاتي أنه يتقاضى في الزيجة مبالغ تبدأ من 7500 جنيه، ووصلت في آخر مرة إلى 10 آلاف جنيه.

وتابعت الزوجة والدموع تغرق وجهها: بلغ عدد زوجاته 12، وواجهت زوجي، واشتدت الخلافات بيننا.. في البداية هو أنكر، ولكن مع إلحاحى وبمواجهة صديقاتي اعترف في نهاية المطاف أنه يعمل كمحلل، وبرر فعله بأنه يساعد الزوجين على الرجوع إلى بعضهم مرة أخرى.
واختتمت: فلم أجد أمامى لأتخلص من أفعاله المشينة، إلا أن أرفع دعوى خلع بمحكمة الأسرة بشمال الجيزة برقم 3910 لسنة 2018.

موضوعات متعلقة