اعلان

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر المهمة القادمة أمام سوازيلاند

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم الأفريقية والمصرية ، معرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة مصروسوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا، حيث أن تردد القنوات الناقلة لماتش مصر وسوازيلاند مهمة لكل عشاق الفراعنة في أفريقيا والوطن العربي، حيث يحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره السوازيلاندي، الثلاثاء القادم، ضمن منافسات المجموعة العاشرة من من تصفيات أمم أفريقيا بالكاميرون 2019، ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز في المباراة ليتأكد صعوده وبدرجة كبيرة للكان القادم، خاصة بعد فوزه بالأمس برباعية على منتخب المتواضع سوازيلاند، الهداف التاريخي لمنتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا، ويستطيع الفراعنة تحقيق الفوز خارج ملعبهم، نظرا لفارق الخبرات والامكانيات الكبيرة بين المنتخبين، ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يحتل المنتخب السوازيلندي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة .

- تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند القادمة في تصفيات أمم أفريقيا .

وتلعب المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا، وتذاع على على قناة Bein sports hd 3، على القمر الصناعي النايل سات، وتردد القناة هو، 12264، أفقي ، 27500، 2/3 .

-موعد المباراة .

من المقرر أن تلعب عصر الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والتي توافق تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش .

- معلق المباراة .

وتنقل المباراة على قناة Bein sports hd 3، ويعلق على أحداث المباراة المعلق الرياضي علي محمد علي .

وأصبح النجم المصري محمد صلاح بعد تسجيله للهدف الثالث عشر له مع المنتخب المصري في تصفيات أمم أفريقيا، ويفصله هدف وحيد عن انفراده بالمركز الثالث لهدافين المنتخب المصري عبر تاريخه .

اقرأ أيضا : الأهلي يواجه المصرية للإتصالات استعدادا لـ"وفاق سطيف"

وطارت بعثة المنتخب ظهر اليوم الى سوازيلاند، ويغيب محمد صلاح عن اللقاء القادم أمام سوازيلاند لتعرضع للاصابة في العضلة الخلفية المباراة السابقة يوم الجمعة الماضية .

ويسعى الفراعنة في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد التغلب على كل من النيجر بسداسية، وسوازيلاند برباعية، والمباراة في متناول الفراعنة . 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية