اعلان

سائق يدمر سيارة لامبورجيني بـ 5 ملايين جنيه ويهرب

سائق يدمر سيارة لامبورجيني بـ 5 ملايين جنيه ويهرب

تسبب سائق غبي ومتهور، في تدمير سيارة لامبورجيني هوركان ، قيمتها 300 ألف دولار أمريكي ، وهو ما يعادل 5 ملايين و 371 ألف و 800 جنيه مصري، عندما اصطدم بها في مؤخرة شاحنة ، من نوع شيفروليه بيك اب ، ثم تركها في الشارع وفر هاربا مع صديقه.

والتقطت كاميرات المراقبة في مدينة ميامي ، بولاية فلوريدا الأمريكية ، مقطع فيديو لحادث التصادم ، وظهر فيه قائد السيارة اللامبورجيني ، وهو يقود سيارته بسرعة غريبة ، ثم يصطدم بمؤخرة الشاحنة ،قبل أن يفتح الباب مع صديقه ويلوذان بالفرار .

وقالت محطة ايه بي سي 10الامريكية المحلية ، أن الحادث وقع في منطقة ميامي بيتش ، عندما كان رجل الإطفاء " تي ويسلون " يقود سيارته ، وفوجئ بالسيارة اللامبيورجيني ، تصدم به من الخلف ثم يتركها قائدها ويهرب .

وقال "تي ويسلون" أن شاحنته لم تصب بسوء ، لكن السيارة اللامبورجيني تعرضت لتلفيات كبيرة ، في المقدمة وغطاء المحرك وتحتاج إلي إصلاحات كبيرة ومكلفة .

وقامت الشرطة الأمريكية ، بسحب السيارة اللامبورجيني، بعيدا عن مكان الحادث ، وتواصل البحث عن السائق والراكب الذي كان معه ، لمعرفة الأسباب الحقيقية ، التي دفعتهما للهروب وترك السيارة في الشارع .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل