اعلان

شقيق تامر حسني يكشف التفاصيل الكاملة لحالته الصحية

تامر حسني

نشر حسام حسني شقيق الفنان الكبير تامر حسني، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحًا الحالة الصحية التي يمر بها شقيقه والتي اضطرته للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليتم علاجه هناك.

اقرأ أيضًا.. 10 معلومات عن الفنانة غنوة سليمان التي لم تمت

ورافقته في السفر زوجته "بسمة بوسيل"، وسوف يقوم الفنان "تامر"، بعمل الفحوصات الطبية اللازمة على أحباله الصوتية، بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر أكثر من مرة، وكان ذلك بعد مشاركتة في تصوير إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

وسوف يقضي "حسنى" ثلاثة أسابيع كاملة هناك، للتمكن من تشخيص حالته، دون خضوعه لعملية جراحية، وتم الاجماع بين الأطباء علي منع "تامر" من الغناء لمدة شهر كامل،حتي لا تسوء حالتة ويستدعى الامر تدخل جراحي.

والجدير بالذكر أن "تامر" قد تعرض قبل عدة أسابيع لأزمة صحية متماثلة، عقب انتهائه من تقديم حفله غنائية بالساحل، وقد تم نقله الي أحد المستشفيات هناك، وشخص الاطباء تعبة بأنه أجهاد لأحباله الصوتية.

وعمل جمهور الفنان تامر حسني علي دعمة بشكل ملحوظ، حيث قام رواد السوشيال ميديا بكتابة العديد من الكومنتات والمنشورات الأيجابية، وقاموابالدعاء له بالشفاء، ومنهم من قام بعمل أغنية خاصة ونشرها بهدف دعم الفنان "حسني" معنويًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً