اعلان
اعلان

بروز مشروع جنة العبور بعد إعلان بنك التعمير والاسكان عنه.. اضغط هنا للتعرف على التفاصيل الكاملة للمشروع

مشروع جنة العبور

يحرص العديد من الشباب على معرفة تفاصيل مشروع جنة للاسكان الفاخر، حيث تبدأ اليوم الأحد وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في عرض تفاصيل كراسة شروط حجز 7176 وحدة سكنية بمشروع JANNA للإسكان الفاخر، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين الـ 100 و150 متر في كلًا من 6 أكتوبر، والشروق، ودمياط الجديدة، والشيخ زايد، والعبور، والمنيا الجديدة، وبمجرد عرض وزارة الإسكان لهذا المشروع، بدأ البحث بشكل كبير جدًا عن موقع بنك التعمير والاسكان www.hdb-reservation.com، وبنك التعمير والاسكان، وموقع بنك الاسكان والتعمير، ومشروع جنة للاسكان الفاخر، ومشروع جنة دار مصر، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة – مصر، ومدينة الشيخ زايد _ مدينة في مصر، ويقدم لكم موقع "أهل مصر"، من خلال هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن مشروع جنة للاسكان الفاخر والوحدات الخاصة بمنطقة العبور.

اقرأ أيضًا.. ننفرد بنشر كراسة شروط مشروع جنة للإسكان الفاخر

عدد وحدات مشروع جنة للاسكان الفاخر بمحافظة دمياط

وقد تم طرح 816 وحدة سكنية في العبور، ويتميز موقعها بالقرب من الطرق الرئيسية ومنها الطريق الشرياني بالمدينة، وأيضًا نادي العبور.

سعر المتر في وحدات مشروع جنة للاسكان الفاخر بمحافظة دمياط

وقد وصل سعر المتر في وحدات مشروع جنة للاسكان الفاخر بمدينة العبور إلى 9080 جنيه للمتر الواحد، وتختلف باختلاف المساحات والأماكن.

مساحه الوحدة في مشروع جنة للاسكان الفاخر بمدينة العبور

وصلت مساحات الوحدة السكنية بمشروع JANNA للإسكان الفاخر التابع لبنك التعمير والاسكان، من 100 و150 متر بمدن 6 أكتوبر، الشروق، دمياط الجديدة، الشيخ زايد، العبور والمنيا الجديدة.

طريقه الحجز بوحدات مشروع جنة للاسكان الفاخر بمدينة العبور

يتم الحجز بوحدات مشروع جنة للاسكان الفاخر بمدينة العبور عن طريق 3 خطوات وهم:

1_التقديم، حيث يبدأ من اليوم الأحد يستمر حتى الساعة الـ 12 من مساء الأحد الموافق 4 نوفمبر المقبل، ويتم ذلك عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني www.hdb-reservation.com، لبنك التعمير والإسكان، ثم إنشاء حساب جديد بالرقم القومي ورقم التليفون المحمول، ثم اضغط على مفتاح استخراج رقم الاستمارة، وعندها تظهر لك شاشة لتسجيل البيانات الأساسية وهي اسم العميل، العنوان، الرقم القومي للمواطن، الإيميل، اسم الزوجة ورقمها القومي، وفي النهاية يظهر رقم الاستمارة على الشاشة، وهو الرقم الذي سيجري استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز إليه.

2_ يقوم العميل بدفع مبلغ مقدم الحجز وقدره 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ 500 جنيه مصروفات تسجيل، دفعة واحدة خلال 72 ساعة 3 أيام عمل.

3_ الحجز الذي يبدأ من يوم الإثنين الموافق 19 من نوفمبر المقبل، وحتى الخميس الموافق 13 من ديسمبر المقبل، حيث يتم الدخول على الموقع مرة أخرى بكلمة المرور والرقم القومي، وتظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها، وظهور شاشة لاستيفاء بيانات سداد مقدم الحجز مع تحميل صورة مستند سداد مقدم الحجز، ثم ظهور شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها، وعندها اضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.

ميعاد الاعلان عن اسماء القرعة بوحدات مشروع جنة للاسكان الفاخر بمنطقة العبور

أعلنت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن موعد حجز والاعلان عن اسماء القرعة بوحدات مشروع جنة للاسكان الفاخر بمنطقة العبور، حيث تبدأ من اليوم وتستمر حتى 22 سبتمبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً