اعلان

قتلته بسبب كثرة بكائه.. تفاصيل اعترافات أم متهمة بـ "خنق" طفلها الرضيع بالمقطم

صورة ارشيفية

أمرت نيابة المقطم والخليفة حبس رية منزل 4 أيام علي ذمة التحقيقات التي تباشرها، وذلك في اتهامها بقتل طفلها الرضيع خنقا، بسبب كثرة بكائه. كما أمرت النيابة بتشريح جثة الضحية لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا.. مجزرة بدر .. "الداخلية" تعلن القبض على المتهمين

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أثناء التحقيق معها، حيث أقرت خلال التحقيقات الأولية معها أنها أثناء إرضاع طفلها، شرق من اللبن ومات، فوضعته أسفل البطنيه وهربت إلى أسرتها بطنطا .

ومن جانبه أكد الزوج خلال التحقيق معه أن زوجته كانت كثير الشكوى من خدمة طفليهما التوأم، والسهر على راحتهما، وأنه في يوم الحادث، عاد من عمله فلم يجد زوجته وأطفاله بالمنزل، فظن سوء قد حدث لهم، وبالاتصال بهما هاتفيا، أخبرته، وجودها لدى أسرتها بمدينة طنطا.

وأضاف الزوج في أقواله أمام النيابة أنه توجه إلى مدينة طنطا، للاطمئنان عليهم، وعقب وصوله، لم يجد سوى طفل واحد فقط، وبسؤالها عن الآخر، قصت عليه، ما أدلت به أمام النيابة، فقام بإبلاغ الشرطة.

وبمعاودة سؤال الأم، وبتضيق الخناق عليها خلال التحقيقات أعترفت بأنها من قامت بقتل الطفل، حيث قامت بخنق الطفل لكثرة بكائه، ورفضه السكوت مثل شقيقه، ووضعت الطفل أسفل الغطاء وفرت هاربه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر