اعلان

جلسة صلح توقف نزيف دم بين عائلتي أبو راضي وجودة فى سوهاج( صور )

جلسة صلح توقف نزيف دم بين عائلتي أبو راضي وجودة فى سوهاج
كتب :

حضر العديد من قيادات محافظة سوهاج، وعلى رأسهم الدكتور أحمد الانصاري محافظ سوهاج ، مراسم جلسة الصلح التى تمت اليوم بين عائلة جودة بناحية الديابات ، وعائلة أبو راضي بناحية الحواويش دائرة مركز أخميم بالسرادق المقام بمقر وحدة الشئون الاجتماعية بناحية قرية الحواويش القبلية بأخميم ، وذلك فى إطار القضاء على الخصومات والمنازعات في مهدها بالتعاون مع مديرية الأمن.

يذكر أنه حضر مراسم الصلح اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج والعميد عبدالحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي ـ و النائب أحمد حلمي الشريف، والنائب أحمد وائل المشنب، أعضاء مجلس النواب عن مركز أخميم وعدد من القيادات الأمنية و الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي ولفيف من عمد ومشايخ وحوالي 1000 من أهالي مركزأخميم.

قدم محافظ سوهاج الدكتور أحمد الانصاري، الشكر للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن وكل الأطراف التي ساهمت فى إتمام هذا الصلح ، مؤكدا على أهمية نشر مفاهيم المحبة والتسامح ونبذ التعصب والخلافات والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق التنمية والاستقرار ، داعيا إلى التعاون بين الجميع لتحقيق الأفضل لأهالي محافظة سوهاج.

ووجه الأنصاري خلال كلمته التي ألقاها في مراسم الصلح بالانتهاء من إنشاء سور حول مدرسة السلامونى الابتدائية، واتخاذ الاجراءات اللازمة لتوصيل خدمة الصرف الصحي لقرية السلاموني كهدية للعائلتين على إتمام الصلح .

يذكر أن الواقعة، حدثت بسبب خلافات سابقة على الجيرة بين العائلتين، نتج عنها مشاجرة بدون وفيات أسفرت عن إصابة حوالي أربعة أفراد من العائلتين ، وقد نجحت مساعي رجال الأمن ولجنة المصالحات بالمحافظة في إنهاء الخصومة في مهدها ، وقد تحدد اليوم الأحد 14 أكتوبر موعدا لإجراء الصلح ، على أن يقوم كل طرف بالإعتذار للطرف الآخر، ونبذ الخلافات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل