اعلان

بتتكسف تقول "بحبك"؟ .. 4 طرق للتعبير عنها دون نطقها

طرق للتعبير عن الحب بدون نطقها

الكثير من الرجال والنساء لديهم فوبيا من قول كلمة "بحبك" وخصوصًا بمجتمعاتنا الشرقية، والكثير من العلاقات تقف عند قول هذه الكلمة وتزداد اضطرابًا نظرًا لشكوك الطرف الأول في عدم محبة الطرف الثاني له، وإليكم بعض الطرق التي من الممكن استخدامها للتعبير عن الحب وتوصيل أثر الكلمة للطرف الآخر دون نطقها (إن كنت من بعض الذين يخجلو من نطقها):

1- لغة العيون 

يعتبر تواصل العيون من الأشياء الواجبة حين تقوم بتوصل شعور الحب للطرف الآخر، ولا شك أن كل المقولات الرومانسية لها علاقة بلغة العيون لهذا السبب، فبعض الأوقات تكون النظرة الأولى هي الشرارة التي ينطلق منها الحب، فلا تستغني عنها. 

2- لغة الأغنية

من الممكن أن تعبر عن مدى حبك للطرف الآخر عن طريق تعمد تسميعه لأغنية تحمل كلماتها تعبيرًا ما عن الشعور الداخلي الذي ينتابك، وكثيرًا من الأغاني تعبر عن المراحل الكاملة للحب، يمكن استخدام أيًا منهم. 

3- التعبير بالكتابة 

الكثير من الناس لديهم القدرة على التعبير عن مشاعرهم بالكتابة أكثر من القول، وخصوصًا كتابة الجوابات، ومن الممكن أن تستخدم في أيًا من جواباتك بعض العبارات الرومانسية على الانترنت. 

4- العناق 

العناق (الحضن) من أكثر الأشياء التي من الممكن أن يعبر بها الشخص عن حبه لشخص آخر، وصل الأمر بمنتديات المرأة العربية بأن تقرن حب الرجل للمرأة (بالحضن) فقط.

اقرأ أيضًا... شارون ستون في رحله رومانسية مع حبيبها( صور)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة