اعلان

نجل شقيق صاحب مخزن كاوتش شبين الكوم يفجر مفاجأة عن الحريق

كتب : اهل مصر

فجر الشاب عبده السيد بركات، نجل شقيق صاحب المخزن الذي تعرض للاحتراق بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية هن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قال إن المخزن تعرض للاحتراق بشكل غريب.

وفي تصريحات صحفية له صباح اليوم الاثنين، قال "عبده" إنه تلقى اتصالا هاتفيا فجرا يبلغه بأن الحريق نشب بالمخزن كاملا، فلم يجد أمامه إلا الانتقال الفوري للاطمئنان على المخزن ولم يجد أي شيء، لافتا إلى أنه عاد إلى المنزل ولم يبلغ أحد بما حدث.

وتابع عبده، أنه بعد الساعة الخامسة عصرا تلقى اتصالا هاتفيا يؤكد له حريق المخزن، فتوجه إليه ليجده بالفعل قد احترق، وتم التعامل مع الحريق والسيطرة على النيران .

وأشار عبده إلى أن المكالمة الهاتفية التي تلقاها فجر يوم الحريق كانت بمثابة جرس إنذار ولكنه لم يتوقع أن يتم هذا الأمر بهذه السرعة لأنه ظن أن المكالمة الأولى على سبيل الدعابة. .

وأكد عبده بركات صاحب المخزن، أن القيمة التقديرية المبدئية الخسائر التي تعرض لها المخزن بعد الحريق الهائل الذي نشب به تبدأ من 40 مليون جنيه كقيمة تقديرية مبدئية ولم يتم حصر الخسائر بعد، مؤكدا أنها من المرجح أن تصل الخسائر إلى 80 مليون جنيه.

يذكر أن مخزن كاوتش بمدينة شبين الكوم كان قد تعرض للحريق الهائل ودفعت قوات الحماية المدنية ب6 سيارات و دفع مرفق الإسعاف ب 8 سيارات كما تم الاستعانة بسيارات شركة مياه الشرب والتي وصلت إلى 7 سيارات .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة