اعلان

بعد رحيل احمد عبد الوارث تعرف على تاريخه الفنى الزاخر.. وكيف كانت علاقته بسعاد نصر بأواخر أيامها؟

أحمد عبد الوارث

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان احمد عبد الوارث، بعد أن ترك لنا العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية المتميزة، وجاءت وفاة أحمد عبد الوارث في مستشفى وادي النيل بمنطقة حدائق القبة، وكان رحيل الفنان بعدما دخل في أزمة صحية استمرت لأسابيع، وقد عجز الأطباء عن إسعافه بسبب كبر سنه، وأعلن الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين، أن تشييع جثمان عبد الوارث ستكون بعد صلاة العصر، من مسجد السيدة نفيسة، ويقام العزاء غدًا فى مسجد الشرطة بعد صلاة المغرب.

اقرأ أيضًا.. رحيل الفنان أحمد عبد الوارث زوج سعاد نصر بعد صراع مع المرض

بعد رحيل الفنان احمد عبد الوارث.. تعرف على مشواره الفني

كان المشوار الفني للفنان الراحل أحمد عبد الوارث مشوار زاخر بالأعمال الفنية المتميزة سواء فى المسرح أو التليفزيون، ومن أهم أعماله قفص الاتهام، ورحلة المليون، وتمساح البحيرة، وأخر أعماله الدرامية مسلسل "أرض جو"، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2017، وقد صدم خبر وفاة الفنان أحمد عبد الوارث الوسط الفني وحزن الجميع لمكانته الفنية والإنسانية في الساحة الفنية.

علاقة احمد عبد الوارث بطليقته سعاد نصر في أواخر أيامها

وقف الفنان أحمد عبد الوارث إلى جانب طليقته سعاد نصر في أزمتها المرضية والتي أودت بحياتها حيث دخلت لإجراء عملية شفط دهون لكنها دخلت في غيبوبة نتيجة جرعة زائدة من المخدر.

كان أحمد عبد الوارث أول الحضور في جنازة سعاد نصر وقال عنها إنها كانت زوجتي وأم أولادي فكانت فنانة نادرة تقدم نوعًا مختلفًا من الكوميديا، تذكرنا بفنانات الزمن الجميل، أمثال ماري منيب، وزينات صدقي.

ويذكر أن  الفنان احمد عبد الوارث، قد قال خلال تصريحات تليفزيونية إنه ارتبط مع الفنان الراحل أحمد عبد الوارث عسر بعلاقة وطيدة واصفًا إياه بأنه والده الذي تعلم منه، وقد اعرب حفيد الفنان عبد الوارث عسر، عن استياؤه من هذ الأمر نافيًا أي صلة بين أحمد عبد الوارث وبين جده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)