اعلان
اعلان

اخر اخبار مصر الان على مدار الساعة لمختلف الأحداث

اخر اخبار اليوم

يعرض "أهل مصر" أهم أخبار مصر اليوم على مدار الساعة، ضمن نشرته الإخبارية لمختلف الأحداث المطروحة على الساحة، حيث يبحث الكثيرون عن اخر اخبار مصر الان من أجل الإطلاع بصورة سريعة على الأنباء عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية باعتبارها الوسيلة الإعلامية الأسرع في تداول اخبار مصر الان مباشر وعاجل لجميع المحافظات بالإضافة إلى الموضوعات المرتبطة بالأحداث الخارجية، والتى جاء على مقدمتها زيارة الرئيس السيسي إلى موسكو، وفيما يتعلق بالأمور التى تخص المواطنين، كشف وزير النقل عن موعد انتهاء افتتاح مترو العتبة، ويمكنكم الإطلاع على اخبار مصر العاجلة على السطور التالية.

اخر اخبار مصر الان

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى قبل قليل، إلي موسكو، في زيارة رسمية إلى جمهورية روسيا الاتحادية لمدة ٣ أيام، ولمزيد من التفاصيل..

الرئيس السيسي يصل إلى موسكو في زياة تستغرق 3 أيام

أوضح وزير النقل، أنه سيتم انتهاء تنفيذ وافتتاح مترو العتبة – الكيت كات، والذي يشمل أربع محطات نفقية هى "جمال عبد الناصر، ماسبيرو، الزمالك، الكيت كات"، وذلك بعد امتداده من محطة، ولمزيد من التفاصيل..

وزير النقل يكشف موعد انتهاء افتتاح مترو العتبة – الكيت كات

حالة الطقس اليوم

يتابع مجموعة كبيرة من الأشخاص حالة الطقس الان والطقس في موقعك، وما تعلنه هيئة الأرصاد الجوية من بيانات ونشرات عن اخبار الطقس، وذلك حتى يتمكنوا من معرفة الطقس وتجنب التقلبات التي تصيب الإنسان بعدد كبير من الأمراض، ولمزيد من التفاصيل..

سكون حالة الطقس اليوم الإثنين 15-10-2018 في أنحاء الجمهورية

أهم أخبار الاقتصاد اليوم

سجلت اسعار الذهب اليوًم الإثنين 15- 10-2018 ثبات في السوق المحلى بمستهل تعاملاته الصباحية، بعد أن ارتفعت في منتصف تعاملات الأسبوع الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

ثبات اسعار الذهب اليوم الإثنين 15- 10- 2018 في الصاغة ومحلات المجوهرات

أهم أخبار الفن اليوم

شهد صباح اليوم منذ قليل رحيل الفنان أحمد عبد الوارث المتميز بالعديد من الأعمال الدرامية والمسرحية في الوسط الفني، وجاءت وفاة احمد عبد الوارث المحترم في مستشفى وادي النيل بمنطقة حدائق القبة، ولمزيد من التفاصيل..

وفاة الفنان أحمد عبد الوارث المحترم .. تفاصيل تشييع الجنازة

أهم أخبار الرياضة اليوم

يبحث عشاق كرة القدم الأوروبية، عن موعد مباراة أسبانيا وإنجلترا المرتقبة في دوري الأمم الأوروبية حيث أن ميعاد مباراة أسبانيا وإنجلترا مهم لكل عشاق المنتخبين في الوطن العربي وحول العالم، حيث يستضيف مساء اليوم الإثنين، المنتخب الأسباني، نظيره المنتخب الإنجليزي، ولمزيد من التفاصيل..

موعد مباراة أسبانيا وإنجلترا المرتقبة في دوري الأمم الأوروبية

ويجدر الإشارة إلى أن آخر اخبار مصر الان المنشورة لأهم الأحداث التى وقعت على الساحة المحلية والعالمية، لكى يطلع القراء على نشرة إخبارية كاملة بمختلف الموضوعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء