اعلان

حملات تموينية وأمنية مكثفة في الإسكندرية.. ضبط حشيش وهيروين

حملات تموينية وأمنية مكثفة بالإسكندرية
كتب : أهل مصر

تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط شخص لقيامه بمزاولة مهنة كاتب عمومي "بدون ترخيص" أمام إحدى مكاتب التموين بمنطقة سموحة شرق المدينة، وبحوزته 16 استمارة خدمة تموينية "محررات رسمية" محظور تداولها خارج المكاتب التموينية أو استيفائها بغير معرفة الموظفين الرسميين.

كما ضبط خلال الحملة 33 قضية تموينية أخرى شملت البيع أزيد من السعر الرسمي، وإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وإدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار.

اقرأ ايضاً..حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات في الجيزة

ومن جانبه، تمكن ضباط مباحث مديرية أمن الإسكندرية من ضبط 40 قضية إتجار في الأقراص والمواد المخدرة شملت 2955 قرصًا مخدرًا، و8 طربة حشيش، و270 جرامًا من مخدر الهيروين، كما تمكن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط ثلاثة هاربين من تنفيذ حكم بالمؤبد.

وضبط خلال الحملة 204 قضية إشغالات طريق، و39 دراجة نارية بدون ترخيص، و21 قضية تحريض على الفسق واحتساء خمور في الطريق العام، وتعرض للإناث، و12 قضية مصنفات فنية شملت عرض قنوات فضائية مشفرة، ومنفذ محمول بدون ترخيص، كما تم تحرير 2470 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي مجال الأحكام تم تنفيذ 4252 حكمًا قضائيًا شمل 14 جناية، و959 حكم حبس جزئي ومستأنف وغرامات ومخالفات، وبلغت قيمة الغرامات 76 ألفًا و382 جنيهًا، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً