اعلان

الروبوت صوفيا تحرج ويل سميث وتسمح لمذيع أوكراني بتقبليها (فيديو)

الروبوت صوفيا

في واقعة غريبة ومثيرة،سمحت الروبوت الشهيرة صوفيا،لمذيع اوكراني بتقبيلها،في برنامج تليفزيوني يذاع علي الهواء مباشرة، وهو ما اعتبرته وسائل الاعلام الاوكرانية،احراجا كبيرا للنجم الأمريكي ويل سميث،الذي رفضت صوفيا السماح له بتقبيلها من قبل.

وبثت وسائل اعلام اوكرانية،مقطع فيديو من البرنامج،ظهر فيه المذيع رسلان سينشكين،وهو يسأل الروبوت صوفيا،هل تسمحين لي بتقبيلك،وردت عليه باللغة الانجليزية قائلة"نعم"،وسط دهشة جميع الحاضرين.

واغتنم رسلان الفرصة ،وقام بطع قبلة علي خد صوفيا،وقال حقا انها دافئة.

و سخر رسلان من الممثل الأمريكي ويل سميث، الذي حاول تقبيل صوفيا في مارس الماضي، لكنها رفضت الاستجابه لرغبته.

وهنا تدخل الأوكراني الأمريكي الملياردير مارك غينسبرغ ليقول :لقد اعتادت أن تكون فتاة لائقة ، هذه هي المرة الأولى التي أراها فيها تفعل شيئًا كهذا".

واضاف: "شعرت بغرابة ، لكنها بدت سعيدة.

وكانت الروبوت صوفيا،قد رفضت من قبل السماح للممثل الامريكي،ويل سميث بتقبيلها في مارس الماضي،ووصفت محاولته بانه سلوك انساني غير عقلاني،وقالت له أعتقد أننا يمكن أن نكون أصدقاء فقط .

وتقوم الروبوت صوفيا،بزيارة لاوكرانيا منذ يوم الخميس الماضي،والتقت برئيس الوزراء فولوديمير غرويسمانب،واثارت اعجابه رغم أنها لا تتحدث الأوكرانية.

واندهش رئيس الوزراء ،امام ثقافة الروبوت صوفيا وسعة معرفتها ،خاصة بعد ذكرت له تاريخ ظهور أول مادة في الدستور الأوكراني، وقالت : "المادة الأولى من الدستور الأوكراني ظهرت في العام 1710.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً