اعلان

4 أسباب تمنع فوز منتخب مصر أمام سوازيلاند

مصر أمام سوازيلاند

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره إي سواتيني، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن مباريات الإياب، بالجولة الرابعة، من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، بالكاميرون، على ملعب ترايد فيير.

وهناك عدة أسباب، ستقف عائق أمام منتخبنا الوطني، للفوز على إي سواتيني غدًا، ويستعرض "أهل مصر" هذه الأسباب وهيا كالتالي:

1-السفر الطويل

وصلت بسلامة الله بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء أمس الاثنين، إلى مبابان العاصمة السوازيلاندية، بعد سفر 10 ساعات طيران، تخللها نصف ساعة في مطار عنتيبي بأوغندا، للتزود بالوقود، وتوجهت البعثة إلى مقر إقامتها الذي يبعد عن المطار حوالي عشرين دقيقة وسط سهولة من الإجراءات، وسيسبب هذا أرهاق بدني كبير على اللاعبين.

2- الأخذ بالثأر

يتوعد منتخب إي سواتيني بالفوز على منتخبنا الوطني، بسبب تلقيهم الهزيمة المروعة، على أرضنا الحبيبة مصر، بأربعة أهداف مقابل هدف، وستكون المباراة بمثابة ثأر بين منتخبين كبار داخل القارة السمراء.

3-أجواء الملعب

يحل المنتخب المصري ضيفًا ثقيلًا على نظيره سوازيلاند إي سواتيني حاليًا، لذلك من الممكن أن يفوز الأخير، بسبب وجوده داخل ملعبه ووسط جمهوره، لأن ذلك يعطي حافز كبير للفريق، من أجل الانتصار وفرحة الجماهير المتواجدة في المدرجات.

اقرأ أيضًا.. ١٥ أكتوبر.. يوم تكرهه جماهير الزمالك (فيديو)

4-إصابة الأب الروحي للفريق

تعرض الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى الإصابة، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة الذهاب ضد إي سواتيني، وخرج باكيًا في الدقيقة 88، من عمر المباراة، حتى لا يتأذى أكثر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل