اعلان

تفاصيل اغتصاب طبيبة من صديقها 9 ساعات متواصلة

قصة اغتصاب طبيبة من صديقها 9 ساعات متواصلة

ذكرت طبيبة بريطانية، كيف تعرَّضت للاغتصاب لمدة 9 ساعات متواصلة من قبل شريكها، معلقةً ” إنها محنة مريعة ” .

وصرحت بأنها ارتبطت بصديقها بعد عودتها من الخدمة العسكرية، واصفة بداية العلاقة بأنها كانت تظن أنها : ” أفضل علاقة دخلت فيها.

وأضافت : ” ولكن عندما حصلت على شقتي الخاصة، ظهر كرجل غيورًا للغاية ولم يكن يريدني أن يكون لدي أي أصدقاء ، حتى على وسائل التواصل الاجتماعي، فيس بوك ".

اقرأ أيضًا.. تعرف على وضعيات في العلاقة الجنسية تزيد فرص الحمل

ووضحت كيف تحوّل شريكها لأول مرة إلى العنف في شهر سبتمبر 2017، عندما أمسك بها من الرقبة وألقى بها في غرفة المعيشة بينما كانت تستعد للكلية، لكنها تمكنت في النهاية من الفرار قبل استدعاء الشرطة التي اعتقلته.

وفي فبراير عام 2018، كانت قد استمتعت بالخروج مع أصدقائها قبل أن تتعرض للهجوم، حيث أخضعها لمحنة مريعة استغرقت تسع ساعات حيث أبقى عليها عالقة، وهددها بسكين وضربها مراراً وتكراراً قبل اغتصابها، وفقًا لروايتها.

وقالت: ” لا أتذكر حتى إغلاق الباب، أعتقد أنني كنت في حالة صدمة ” ، وتمكنت في النهاية من الوصول إلى منزل جيرانها قبل سيارة إسعاف وتم استدعاء الشرطة.

وأدين الجاني، بتهم ارتكاب اعتداء واغتصاب بعد محاكمة في محكمة ليفنجستون العليا، وأُدين أيضاً بتهمتين تتعلقان بسلوك تهديدي ومهين تجاه رجال الشرطة في شقته وفي مركز شرطة ليفنماوث في سبتمبر من العام الماضي.

وأشارت إلى أنها زارته في الحبس وظل يبكي مثل الطفل، ويؤكد أنه لن يفعل ذلك مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً