اعلان

اخر اخبار مصر الآن.. قرار جمهوري بتمديد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر.. نار اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 16-10-2018 في مقتبل جلساته الصباحية

اخر اخبار مصر الآن

يبحث عدد كبير من المصريين الآن عن آخر أخبار مصر الآن، ولهذا يقدم لكم موقع "أهل مصر"، نشرة إخبارية تحتوي على آخر اخبار مصر الان وعلى مدار الـ 24 ساعة، ونقدم لكم عن طريقها جميع القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية، كما نستعرض أخبار مصر النهاردة لأهم الأحداث التي وقعت في مختلف محافظات الجمهورية، وجاء على قرار جمهوري بتمديد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر، ونار اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 16-10-2018 في مقتبل جلساته الصباحية.

اقرا أيضًا.. مواقيت الصلاة في مصر اليوم الثلاثاء 16- 10- 2018 بالأذكار والأدعية

آخر أخبار مصر الآن

نشرت الجريدة الرسمية قرارًا جمهوريًا بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أشهر اعتبارًا من أمس الاثنين 15 أكتوبر "نظرًا للظروف الأمنية الخطيرة التي تمر بها البلاد"، وللتفاصيل..

قرار جمهوري بتمديد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر

أعلنت كلية دار العلوم بجامعة القاهرة موعد بدء تلقي التقديم للمرحلة الثانية للدراسات العليا، واستقبال الطلاب الراغبين في الاشتراك ببرامج الماجستير والدكتوراه والدبلومات، وللتفاصيل..

موعد التقديم للمرحلة الثانية للدراسات العليا في دار علوم القاهرة

حالة الطقس اليوم

يحرص عدد كبير من الأشخاص على متابعة حالة الطقس الان والطقس في موقعك، علاوة على ما تعلنه هيئة الأرصاد الجوية من بيانات ونشرات عن اخبار الطقس، وذلك حتى يتمكنوا من معرفة الطقس وتجنب تقلباته التي تصيب الإنسان وتعرقله، ولمعرفة المزيد..

تذبذب حالة الطقس اليوم الثلاثاء 16-10-2018.. وتعرف على درجات الحرارة المتوقعة

أهم أخبار الأقتصاد اليوم

شهدت اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 16-10-2018 في التعاملات الصباحية للصاغة ومحلات المجوهرات، ارتفاع غير مسبوق بالمقارنة بأسعار الذهب في الأيام الماضية، وللمزيد من التفاصيل.. 

نار اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 16-10-2018 في مقتبل جلساته الصباحية

أهم أخبار الفن اليوم

قامت المغنية اللبنانية مايا دياب بطرح أغنية "نور العين" على تطبيق أنغامي بالإشتراك مع مغني الراب العالمي فرانش موتانا والنجم العالمي مساري، وللحصول على التفاصيل..

مايا دياب تغني لعمرو دياب نور العين.. (فيديو)

أهم أخبار الرياضة اليوم

ذكرت تقارير صحفية، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، سيكون جاهزًا للمشاركة، في مباراة فريقه، السبت المقبل، أمام هيدرسفيليد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "بيرميرليج"، وللتفاصيل..

بعد غيابه عن مباراة سوازيلاند.. صلاح يشارك مع ليفربول في الدوري

وبهذا نكون قد قدمنا لجمهور "أهل مصر"، أهم اخبار مصر اليوم وأهم ما تم طرحة على الساحة الإعلامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً