اعلان

لو جوزك برج الجدي.. إليكي 6 نصائح لها مفعول السحر لامتلاك قلبه

برج الجدي

يتسم رجل برج الجدي بعدد من الصفات، حيث إنه عاطفي، وناجح، ومغامر، ومتسرع، وطموح، ومتواضع، يميل إلى العزلة والوحدة، وطيب القلب، وصديق مخلص، ومشاعره صادقة، ولكن بالرغم من كل هذا إلا أنه لا يثق بالناس بسرعة، ولا يشعر بالاستقرار العاطفي، والاستقرار النفسي، ويقدم لكي موقع "أهل مصر"، من خلال هذا التقرير 6 نصائح لها مفعول السحر لامتلاك قلب رجل برج الجدي.

اقرأ أيضًا.. لو جوزك برج الثور.. إليكي نصائح ذهبية لامتلاك قلبه

1-يحب رجل الجدي السيدة الطموحة، فهذه الصفة هي من أكثر الصفات التي ينفرد بها رجل الجدي، والتي تميزه عن باقي الأبراج و تجعله أكثر اندفاعًا نحو أهدافه، وأكثر لمعانًا في نجاحاته.

2-تقديرها لإنجازاته ونجاحاته، حيث يفضل رجل الجدي المرأة التي تشيد دائمًا بإنجازاته وتحييه على نقاط قوته وتهنئه على نجاحاته إذ أنه يراها مصدر للدعم وشريكة تستحق أن يشاركها أوقات سعادته ونجاحه وفشله ويشعر بأنها تزوده بالطاقة ليستمر في طريق نجاحه.

3-اهتمامها بنفسها بأناقتها، حيث ينجذب رجل الجدي إلى المرأة التي تهتم بأنوثتها، وأدق تفاصيل أناقتها.

4- يحب رجل الجدي المرأة العفوية والبسيطة حيث يرى فيها المرأة المثالية لتكون شريكة حياته، ولكن إذا ما شعر للحظة بأنها تحاول أن تلفت انتباهه بتصنعها وإظهار ما ليس فيها فإنه سوف يتغير في أسلوبه في التعامل معها ويفقد ثقته تجاهها.

5- يعجب رجل برج الجدي بالمرأة حسنة تصرفها سواء كانت هذه المواقف في حياتها الشخصية أو العملية إذ أن حسن تصرفها ونجاحها في تخطي المواقف الصعبة يثبت له أنها الأنثى المناسبة لتشاركه حياته والجديرة بأن تكون هي المسؤولة عن بيته وأطفاله. 

6-تأثر المرأة المرحة قلب رجل الجدي في المرأة حيث يشعر بأنها من سوف تضفي الألوان الزاهية على حياته الرمادية التي تتصف بالجمود والتعقيد ويسعد بمشاركتها أوقاته وخاصةً في لحظات حزنه وتعاسته يلجأ إليها لتعيد له إبتسامته وحبه للحياة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال