اعلان
اعلان

في أول لقاء جماهيري.. محافظ الإسكندرية للمواطنين: جميع الجهات التنفيذية متواجدة لحل مشكلاتكم

محافظ الإسكندرية

قال الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إنه سيتم عقد لقاء جماهيري باستمرار كما أن جميع الجهات التنفيذية تعمل كفريق عمل واحد لبحث المشكلات المقدمة من المواطنين وعرض كل جهة لرأيها في المشكلة وتحديد أسلوب حلها بأسرع وقت ممكن ووفقا للقوانين والإمكانيات المتاحة.

وأكد قنصوة، خلال كلمته، اليوم الثلاثاء، في أول لقاء جماهيري له عقب توليه مهام منصبه، بمقر الديوان العام للمحافظة، بحضور اللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات التنفيذية بالمحافظة، وذلك لمناقشة المشكلات المقدمة من المواطنين وآلية حلها، أن جميع الجهات التنفيذية متواجدة اليوم، لحل مشكلاتهم ولرد الحقوق إلى أصحابها.

وخلال اللقاء الجماهيري، استعرض كل مواطن مشكلاته التي قدمها للإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة وتم الرد عليه من قبل المسؤول المختص مع تحديد كيفية حلها واستعراض الإجراءات المتخذة في كل مشكلة لحلها.

وجاء من بين أهم الموضوعات المطروحة لمناقشتها خلال اللقاء الجماهيري موضوعات تختص بمشكلات أولياء الأمور والمعلمين وتم الرد عليها من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، وكذا قطاع الصحة ومشكلات المواطنين بالأحياء المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً