اعلان

تقرير| تعرف على أبرز ضحايا فترة التوقف الدولي حتى الآن

أهل مصر

دائماً ما تكون فترة التوقف الدولي عصيبة على الأندية حول أنحاء العالم، خصوصاً وأنها تحدث بها العديد من الإصابات للاعبين بسبب التدخلات العنيفة التي تكون ناتجة عن اللعب بقوة عندما يتعلق الأمر بارتداء قميص المنتخب الوطني، لذلك نرى أحياناً بعض اللاعبين العالميين لا يلبون استدعاءات منتخباتهم إلا إذا كانت هناك بطولة رسمية تستحق.

وتعرض الكثير من اللاعبين ذوي المستويات العالية لإصابات خلال فترة التوقف الحالية، نستعرض لكم فيما يلي أبرز هؤلاء اللاعبين وتشخيص إصاباتهم:

١- محمد صلاح:

تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في نباراة منتخب مصر الأخيرة أما منتخب إي سواتيني، لإصابة في العضلة الضامة، والتي أدت بدورها لغيابه في المباراة الثانية.

٢- جيروم بواتينج:

تعرض لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، لإصابة في عضلة السمانة خلال مباراة منتخب ألمانيا الأخيرة ضد المنتخب الهولندي، والتي حسمها الأخير بثلاثة أهداف نظيفة.

٣- فان دايك:

قلب دفاع ليفربول الإنجليزي أيضاً نال نصيبه من الإصابات هذا الأسبوع، حيث شعر بإصابة خلال مباراة منتخب هولندا ضد ألمانيا خرج على إثرها مستبدلاً، وتم تشخيصها لاحقاً بأن اللاعب يعاني من آلام في الضلوع.

٤- ساديو ماني:

تعرض جناح ليفربول الإنجليزي لكسر في اصبعه خلال تدريبات منتخب السنغال استعدادا لمواجهة السودان في تصفيات أمم أفريقيا، حيث ظهر السنغالي أمس الاثنين، في احدى المستشفيات السودانية واضعا الجبس على يده اليسرى.

اقرأ أيضا: على غرار محمد صلاح.. ليفربول يطلب من "فان ديك" عدم الانضمام لهولندا

الجدير بالذكر أن أكبر المتضررين من هذه الإصابات هو نادي ليفربول الإنجليزي، حيث تعرض جناحيه وقلب دفاعه للإصابات في أسبوع واحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً