اعلان

حوار جانبي بين السيسي وبوتين على كورنيش "سوشي": أنت تتواصل مع الناس ببساطة

السيسي وبوتين
كتب :

ذكر موقع "روسيا اليوم" تفاصيل حوار جانبي دار بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، في مدينة سوشسي، خلال تجول الرئيسين على الكورنيش المطل على البحر الأسود، حيث تحدثا إلى المواطنين الروس.

ووفقا لـ"روسيا اليوم" فإن الرئيس بوتين انتظر الرئيس السيسي في الهواء النقي 5 دقائق، قبل أن يستقبله بحرارة ويدعوه لجولة على الكورنيش، وأثناء التجول، سأل بوتين الرئيس السيسي عما إذا كان يحب طقس سوتشي، حيث كانت درجة الحرارة تبلغ 18 درجة مأوية، فرد عليه بابتسامة.

كما سأل بوتين السيسي كيف قضى يومه في موسكو؟ فأخبره الرئيس بأنه عقد اجتماعا مع رئيس الوزراء دميتري مدفيديف، والتقى رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو، كما وضع إكليل زهور على قبر الجندي المجهول.

وفي الطريق إلى المطعم، التقى الرئيسان بالمصطافين على الواجهة البحرية، وسأل الرئيس الروسي المصطافين "كيف تستجمون؟ من أين أنتم؟"، فأجاب البعض أنهم يعيشون في سوتشي، وقال أحدهم إنه جاء من موسكو، وأكد آخر أنه قدم من الأورال، فيما أبدى السيسي إعجابه فخاطب بوتين: "أنت تتواصل مع الناس ببساطة كده"، فابتسم بوتين ردا على سؤال السيسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: خسارتنا من الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبي