اعلان

حملات امنية مكبرة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون

شنت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وبالتنسيق مع مختلف مديريات الجمهورية حملات أمنية مكبرة, وذلك لضبط المخالفين والخارجين عن القانون وكل من يشكل مخالفة ضد القانون.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وبالتنسق مع الإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار من ضبط شخص يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية ومطلوب ضبطه في تهريب كمية من القطع الأثرية، وقيامه بإخفاء مقتنيات وقطع أثرية داخل منزله الكائن بمنطقة الزمالك.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المسكن بمشاركة الجهات المعنية، وضبط أكثر من 121 قطعة أثرية مختلقة الأشكال والأحجام، و بفحصها بمعرفة اللجنة المختصة تبين انها تعود للحضارة المصرية في عصورمختلفة.

و تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط حاوية بداخلها شحنة كبيرة من الأجهزة اللاسلكية، والأدوية المهربة" منشطات" بميناء غرب بورسعيد.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة قيام إحدى شركات الإستيراد والتصدير بإستيراد حاوية مشمولها عبارة عن "أدوات منزلية" قادمة من إحدى الدول الأجنبية لميناء غرب بورسعيد ، وإخفاء كميات كبيرة من الأجهزة اللاسلكية الممنوعة والمنشطات، والأدوية المهربة .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، تم تشكيل لجنة لتفتيش الحاوية أسفرت أعمالها عن ضبط الأتي: 641 جهاز لاسلكي، 742 شاحن جهاز لاسلكي 1390 إيريال هوائي خاصة بالأجهزة، 927 بطارية جهاز لاسلكي، 660 حامل جهاز لاسلكي، عدد213 كرتونة بداخلها كمية من الأدوية المهربة " أقراص منشطة"، بإجمالى عدد 27,900، سبعة وعشرون ألف وتسعمائة قرص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

كما نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسق مع قطاع الأمن العام والمشاركة مع الأمن المركزي، في ضبط عنصران إجراميان، لقيامهم بالإتجار بالمواد المخدرة في منطقة بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة.

وبالانتقال والفحص تم ضبطهم وبحوزتهم كمية من مخدري الأستروكس والحشيش معدل الترويج، و1025000جنيه، من محاصلات الإتجار، وهاتفين محمولين ، وسيارتين لترويج المخدرات.

اقرأ ايضاً..اعترافات خاطفي صاحب شركة بحدائق القبة: "ورطنا في 4 سنين سجن"

كما شنت الأجهزة الأمنية حملات تنفيذية مكثفة بمختلف مديريات الجمهورية، وذلك لإعادة الإنضباط بالشارع المصري، وبهدف إعادة الأمور إلى مصابها الصحيح في شوارع وميادين المحافظات التي تعاني من تكدسات بسبب اشغالات او عدم الإلتزام بقواعد وادآب المرور، إضافة إلى ضبط كل ما يخل بالامن العام.

حيث حققت تلك الحملات نتائج ايجابية من خلال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة فضلاً عن التجديد على قائدي المركبات بالالتزام بقواعد وآداب المرور، حتى يتحقق الإنضباط المروري الذي يحافظ على حياة المواطنين.

وتم خلال الحملات التي شنتها الأجهزة التنفيذية إزالة إشغالات تعيق حركة السير من بائعة جائلين ومحلات تجارية، وجاري استمرار توجيه تلك الحملات بما يعمل على القضاء بكافة الجزئيات السلبية التي تخالف القانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً