اعلان

لماذا قررت النيابة حبس موظف وإخلاء سبيل زميلته بعد ضبطهما يمارسان الرذيلة داخل أتوبيس بالبحيرة؟

قرر رئيس نيابة بندر دمنهور، مساء اليوم، حبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل زميلته بكفالة بـ5000 جنيه على خلفية ضبطهما داخل أتوبيس خاص بنقل موظفين مشروعات الصرف بالبحيرة يمارسان الرذيلة ليلا بدمنهور.

من جانبه فسر المحامي أيمن محفوظ أن قرار النيابة جاء بعد توجيه تهمة الفعل الفاضح في الطريق العام، وليس تهمة الزنا، خاصة أن الموظف متزوج لأن القانون ينص أن الزوجة يكون لها الحق في رفع الدعوى الجنائية ضد في الزوج في حالة واحدة هو أن يكون فى عش الزوجية فقط.

وأضاف محفوظ في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" الثلاثاء، أن المتهمة الثانية التي تم لإخلاء سبيلها لم يحرك ضدها زوجها دعوى لأنه صاحب الدعوى الجنائية.

اقر أ أيضا.. قرار عاجل من النيابة في واقعة ضبط موظف وزميلته بتهمة ممارسة الرذيلة داخل أتوبيس بالبحيرة

وأوضح ، أن القانون المصري لا يعرف الزنا للمرأة غير المتزوجة ولا للرجل الغير متزوج إلا إذا كانا شركاء لمتزوجين في الزنا فالقانون يشترط لكي تنطبق نصوصه أن تقع الجريمة من امرأة متزوجة أو من رجل متزوج، وفرق بين الرجل والمرأة من ناحية مكان الجريمة فالمرأة المتزوجة تعاقب على الزنا إذا ارتكبته في أي مكان سواء في منزل الزوجية أو في غيره، أما الرجل فالقانون يشترط أن تكون الجريمة وقعت منه فة منزل الزوجية، ومنزل الزوجية هنا ليس معناه فقط المنزل الذة يقيم فيه الزوج مع زوجته بل هو كل منزل اتخذه الزوج لنفسه منزلا حتى لو لم تعلك الزوجة بة أي أن مصطلح منزل الزوجية في قانون العقوبات ذو معنى يتسع ليشمل كل مكان اتخذه الزوج محلا لإقامته كان يستأجر شقه ويخفيها عن زوجته فان القانون يعتبرها هنا منزلا للزوجية.

وكانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء جمال الرشيدى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تمكنت من ضبط موظف وزميلته يمارسان الرذيلة داخل أتوبيس بجراج مضرب الأرز بدمنهور.

أثناء مرور قوة من مباحث الآداب ليلا برئاسة المقدم حسام البدري بناحية مضرب الأرز بمدينة دمنهور، تلاحظ تواجد سيارة مينى باص وبها ستائر ويصدر منها أصوات وإيحاءات جنسية.

وبالاقتراب من السيارة وفحصها تبين وجود رجل وسيدة يمارسان الأعمال المنافية للآداب العامة وعلى الفور تم ضبطهم، وبمواجهتهم تبين بأنه موظف وزميلته بإحدى المؤسسات الحكومية بدمنهور ورغم حالتهم الاجتماعية كونهما متزوجان وعدم مشروعية العلاقة فيما بينهم وتربطهما علاقة عاطفية عبر العمل ودائما ما يلتقيان داخل السيارة الخاصة بالعمل بعد المواعيد الرسمية ويقومان بغلق السيارة والستائر ظنا منهم بعدم انتباه أحد لهما.

كما تم ضبط سجائر ملفوفة بمخدر الحشيش ومنشطات جنسية بحوزتهم وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الموظف وتكفيل زميلته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي