اعلان

جريمة صادمة.. نجار مسلح يفعل شيء لا يُصدق للقاء زوجة صديقه بالمنوفية (صور)

كتب : اهل مصر

جريمة بشعة استيقظ على وقعها أهالي المنطقة السابعة بمدينة السادات في محافظة المنوفية، حيث ساق الشيطان نجار مسلح إلى أن يرتدى زيا نسائيا حتى يتخفى من خلاله ليقابل من ارتبط بها بعلاقة عاطفية رغم أنها زوجة صديقه، إلا أن الأمر انتهى بسقوطه بمركز شرطة مدينة السادات.

بدأت الواقعة عندما لاحظ عدد من أهالي المنطقة السابعة بمدينة السادات، أحد الأشخاص بحوزته دراجة نارية بدون لوحات يتوافد على المنطقة وهو من غير أهالي المنطقة، ليعود من جديد حاملا في يده شنطة سوداء ويتوجه إلى أحد العمارات السكنية بالمنطقة.

وقال أحد أهالي المنطقة رفض ذكر اسمه، إنهم شاهدوا المتهم يتوافد على أحد العمارات السكنية، وبعدها قام بترك الدراجة النارية وبالبحث عنه لم يجدوه، إلا أنهم فوجئوا به بعد أن ارتدى زيا نسائيا من جلباب حريمي وخمار، وعندما شاهدوه جرى الجميع خلفه.

وأضاف شاهد الواقعة، أنهم تمكنوا من الإمساك به بالقرب من أحد العمارات قبل فراره، وربطوه بالحبال حتى يتسنى لهم تسليمه إلى مركز الشرطة، وحتى يكون هناك ردع لأي أحد غريب يحاول أن يكدر السلم بالمدينة.

فيما تم إبلاغ وحدة مباحث مركز السادات وتمكنت من القبض على المتهم، وتبين أنه ليس لديه أي إثبات شخصية، وأقر بأنه " م ن م " 23 سنة، مقيم بقرية غمرين التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وبحوزته دراجة نارية بدون لوحات.

وتبين من خلال مواجهة المتهم أنه جاء ليقابل زوجة أحد أصدقائه والذي ربطته بها علاقة عاطفية، وكان يحاول التنكر في زى سيدة حتى لا يتمكن أحد من اكتشافه، ولكن أهالي المنطقة تمكنوا من ضبطه وتسليمه للمركز.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى عرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي