اعلان

ابتسام تطلب الخلع: زوجي يعاشر رجال الخليج مقابل المال

"شوفته على سريري مع راجل خليجي يمارسان الشذوذ الجنسي"، كانت هذه هي الكلمات التي نطقت بها ابتسام والدموع تفيض من عيناها أمام محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع، فاقتربت منها "أهل مصر" لمعرفة مآساتها.

قالت "ابتسام"، إنها تزوجت من عادل وهو يعمل موظفا بإحدى الشركات بعد خطوبة دامت شهرين، وتم إتمام الزواج وأقاما في مصر خمس سنوات أنجبا خلالها ٣ أطفال وكانت تمر الحياة بحلوها ومرها، واستطاعا أن يقاوما صعوبات الحياة ويعيشا في حياة شبة مستقرة.

وتابعت الزوجة، أنه جاء إلى زوجها فرصة عمل بإحدى الدول العربية، بعرض مغري ووافق الزوج وأخذ زوجته وأولاده الثلاثة وعاشوا هناك ما يقرب من ١٠ سنوات، وبدأ الزوج يغتني بشكل فاشح وامتدت علاقاته حتى وصل إلى الأمراء وتغيرت حياتهما، وكلما كانت تسأله زوجته عن عمله في الخليج يخبرها أنه يعمل بإحدى الشركات مع الأمراء.

وأكملت، أنها ذات يوم قررت النزول إلى المول لشراء بعض المستلزمات هي وأطفالها وتركت زوجها بالمنزل نائما، ولكن وجدت المول مغلقا فرجعت إلى المنزل وما أن فتحت الباب، حتى وجدت أصوات تخرج من غرفة النوم اقتربت واقتحمت الباب لتجد الصدمة الكبرى زوجها يمارس العلاقة المحرمة مع أحد رجال الخليج واكتشفت أنه يعاشر رجال الخليج مقابل المال وهذا هو عمله في الخليج.

اقرأ أيضا .. سماح لـ"قاضي الأسرة": "زوجي بطل بورنو"

اختتمت الزوجة، أنها من هول الفاجئة ركبت أول طائرة إلى القاهرة وقامت بالكشف الطبي على أولادها تبين أنهم تعرضوا للتحرش الجنسي من قبل الأب، وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من هذا الزوج.

وقد اختتم ابتسام حديثها بأنها لم تعد قادرة على تحمل زوجها ومعاشرته، لاسيما أنها تخشى على أولادها أن تتأثر حالتهم النفسية بالأسلوب السلبى للزوج، مما دفعها ذلك إلى إقامة دعوى خلع ضده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً