عماد متعب يعود للكرة مجددا ويوافق على عرض ماورفيرك النمساوي

مها الصباحي

12:02 م

الأربعاء 17/أكتوبر/2018

عماد متعب يعود للكرة مجددا ويوافق على عرض ماورفيرك النمساوي
عماد متعب
حجم الخط A- A+

يتجه عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، نحو العدول عن قرار اعتزاله، والعودة من جديد إلي المستطيل الأخضر من جديد، من خلال نادي ماورڤيرك النمساوي.

وكان النادي النمساوي قد تقدم بعرض لعماد متعب، من أجل الانتقال إليه، في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة للاستفادة بخدماته وقيادة الفريق للتأهل إلى الدوري النمساوي الممتاز.

واشترط متعب للموافقة، أن تكون هناك فترة مناسبة لتأهيله للعودة، من خلال التدريبات والإعداد، خاصة وأنه بعيد منذ فترة كبيرة، بحانب طلبه مقابلا ماديا مناسبا لاسمه وتاريخه الطويل وكونه أحد أهم المهاجمين في تاريخ كرة القدم المصرية.

ووجه النادي النمساوي، دعوة لمتعب، لزيارة مقره، للتعرف علي الأجواء، وإنهاء المفاوضات بشكل رسمي، ومن المنتظر ان تشهد الأيام القادمة الإعلان عن إنتقال متعب، في ظل اهتمام الكابتن حسن شحاته المستشار الفني الحالي للنادي، بإتمام التعاقد، للعلاقة القوية التي تربطه بمتعب والذي يعد بمثابة الأب الروحي له في الملاعب منذ أن كان يتولى تدريب منتخب مصر للشباب في مطلع الألفية الجديدة.

يذكر أن ماورڤيرك الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية النمساوي مملوك لرجل الأعمال المصري مصطفى النمر ويسعى لأن يكون ناديه بوابة للاعبين المصريين للاحتراف في الخارج بداية من الانتقالات الشتوية المقبلة والتي من المنتظر أن تشهد الكثير من المفاجأت.

موضوعات متعلقة