اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. التخطيط تعلن 9 آلاف جنيه شهريًا دخل الفرد في 2020 .. رُسوخ أسعار الذهب اليوم الاربعاء 17-10-2018 .. بالفيديو

نشرة اخبار اهل مصر

يقدم "أهل مصر" نشرة إخبارية تضم اخبار مصر الان مباشر وعاجل لكافة القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية، حيث يبحث العديد من المواطنين عن اخر اخبار مصر الآن من أجل متابعة مايجرى حولهم، ولأن المواقع الصحفية الإلكترونية أصبحت أكثر وسائل الإعلام انتشارًا، فيلجأ الكثيرون إلى معرفة أخبار مصر العاجلة من على الإنترنت، ومن أبرز ماجاء إعلان وزيرة التخطيط ارتفاع دخل الفرد شهريًا في 2020 إلى 9 آلاف جنيه.

أهم أخبار الاقتصاد اليوم

سجل سعر الذهب اليوم الأربعاء 17-10-2018 حالة رُسوخ في الصاغة ومحلات المجوهرات بعدما مر بعدة تذبذبات متتالية في تعاملات الأسبوع الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

رُسوخ أسعار الذهب اليوم الاربعاء 17-10-2018 .. بالفيديو

اخر اخبار مصر الآن

استنكر عدد من نواب البرلمان، الهجمة الشرسة التي طالت المملكة العربية السعودية على خلفية حادث اختفاء الصحفي السعودي جمال خشاقجي، وقيام واشنطن والدوحة وأنقرة بتكليل الاتهامات لقادة المملكة حول تورطهم في واقعة "خاشقجي"، وهو ما دفع المملكة أن تخرج عبر لسان وزير خارجيتها ببيان شديد اللهجة، ولمزيد من التفاصيل..

البرلمان ينتفض للدفاع عن السعودية بعد واقعة "خاشقجي": لن نسمح لأحد التدخل في شؤونها الداخلية

حالة الطقس اليوم

يميل عدد كبير من الأشخاص إلى متابعة حالة الطقس الان والطقس في موقعك، بالإضافة إلى ما تعلنه هيئة الأرصاد الجوية من بيانات عن اخبار الطقس، وذلك حتى يعرفوا الطقس ويتمكنوا من تجنب تقلباته التي تصيب الإنسان وتعرقله، ولمزيد من التفاصيل..

ثبات حالة الطقس اليوم الأربعاء 17-10-2018 في محافظات مصر

أهم أخبار الفن اليوم

يحتفل اليوم الأربعاء الفنان الملاكم محمد لطفي، ونجم الحلبة في رياضة الملاكمة بعيد ميلاده الـ55، حيث ولد يوم 17 أكتوبر 1968، لأسرة متوسطة الحال، وحتى يدبر نفقات معيشته عمل نقاشا وهو فى الصف الأول الإعدادى فى منطقة القلعة، ولمزيد من التفاصيل ..

عيد ميلاد محمد لطفي نجم الحلبة.. رحلة كفاح بدأت بالنقاشة

أهم أخبار الرياضة

احتفل منتخب مصر، بطريقة عجيبة، عجب تصدره جدول أهداف تصفيات أمم أفريقيا، وبالإضافة إلى الصعود نهائيات كأس القارة السمارة، بعدما فاز في آخر ثلاثة مباريات له، ولمزيد من التفاصيل..

منتخب مصر يحتفل بتصدره أكثر المنتخبات تسجيلًا للأهداف على طريقة حمو بيكا

اخبار مصر الآن

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة الإصلاح الإداري، إن الحكومة تستهدف عبر خطة أن يرتفع دخل المواطن عام 2020 إلى 6 آلاف دولار سنويًا، ولمزيد من التفاصيل..

التخطيط: دخل الفرد هيبقى 9 آلاف جنيه شهريًا في 2020

وبذلك تكون قد انتهت نشرتنا الإخبارية عن اخر اخبار مصر الآن حتى الساعة الواحدة ظهرًا حول مختلف الأحداث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس