اعلان

هل هذه الأسباب تؤكد تراجع مستوى محمد صلاح؟.. احكم بنفسك

محمد صلاح

قبل البدأ في كتابة هذا التقرير، يجب التعهد بينك وبين نفسك، أولًا أن تستوعب وجهة النظر التي أرغب أن أقدمها لك، ثانيًا أنني أعُبر فقط، عن أراء بعض المشجعين لعالم الساحرة المستديرة، وخصوصًا محبي نجمنا المصري، الذي طالما أدهش الجماهير، بسرعته المذهلة، وقدرته على مراوغة أفضل مدافع في العالم، وتسجيله للأهداف من أقل فرصة ممكنه، كأنه قناص، لا يخيبه زناته، ويدرك تمامًا أي هدف يستهدف، بالإضافة إلى عينه التي تشاهد جميع من في الملعب حتى يمرر له الكرة، كالصقر الذي يحلق في السماء ويرى جميع من في الأرض.

يعاني الدول المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، من تراجع مستواه خلال الموسم الجاري، لا سيما أن جماهير الريدز تعودة على قوة وصلابة نجمنا المصري في المباريات الكبرى، ولكن انخفض مستوى "مو" هذا الموسم، يمكننا القول بسبب بعده عن الدين، الذي طالما اعتبره دستورًا له في الحياة.

في الأشهر الماضية، كان يلازم محمد صلاح في جميع مبارياته مصحف صغير، لا يغادره أبدًا، ودائمًا ما كان يقرأ فيه، وبسبب اقترابه من الدين، تفوق "مو" في عالم الساحرة المستديرة، وفي أقوى دوري في العالم، وحصل على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بالإضافة إلى أنه تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفًا، متفوقًا على غريمه التقليدي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، بفارق هدفين.

وأيضًا خلال هذا الموسم، ابتعد محمد صلاح كثيرًا، عن الدين، وبداية الأمر كانت في الإعلانات التي ظهر فيها، وهو إعلان "البوكسر"، والذي يعتبره الكثير من علماء الأزهر، إهانة للدين الإسلامي، ويجب عدم عرض هذه الإعلانات في التلفزيون المصري.

ثانيًا، أجهشت إحدى الفتيات بالبكاء، بعد رؤية محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ليحتضنها نجم كرة القدم، في العالم العربي، قائًلا لها "هو أنا لس كلمتك".

وتراجع مستوى محمد صلاح، بين الرفض، وصوت العقل، لا يتقبل العديد من عشاق ساحرنا المصري، تراجع مستواه هذا الموسم، وينتظر جميع محبي "مو" تقديم أفضل ما لديه حتى ينهى الموسم بجائزة في الدوري الإنجليزي على الأقل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً