اعلان

حقيقة استبدال المرضى بعاملين في المستشفى أثناء زيارة رئيس الوزراء لبورسعيد

مستشفي بورسعيد العام

كشف الدكتور محمد عرنوس، مدير مستشفى محافظة بورسعيد العام، اليوم الأربعاء، عن حقيقة ما تداوله نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بشأن وضع عاملين بمستشفي بورسعيد العام "الأميري" علي السرائر بدلا من المرضي أثناء زيارة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة للمستشفي بالأمس.

ونفي "عرنوس" ما تم تداوله علي الفيسبوك قائلا: "هذا كلام عار تمام من الصحة والهدف منه إثارة البلبلة وإحداث ضجة زائفة حول فشل المنظومة الطبية ببورسعيد خاصة ومحافظة بورسعيد تستعد لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل"، ومؤكدا علي أن المريضان هما مرضي فشل كلوى وعند تفقد رئيس الوزراء لهما كانا يقومان بعمل جلسة الغسيل وكانت موصلة بهم الأسلاك والأنابيب ويظهر فى الصورة الدماء تجري بداخل الأنابيب، متسائلا: فكيف يكون هذا "مفبرك؟".

وأشار مدير مستشفى بورسعيد العام إلي أن أحد المرضين يقوم بالغسيل منذ خمس سنوات بالإضافة إلى أنه تكلم مع وزيرة الصحة عن المعاش ظنا منه أنها وزيرة التضامن الاجتماعي، لافتا أن المريضان هما :"ا.م.م"، و"ع.ح.ا".

ونشر نشطاء علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة أثناء تفقدهما أحد أقسام مستشفي بورسعيد العام، وظهر في الصورة اثنين من المرضي، ادعى النشطاء أن الأول عامل نظافة بالمستشفي، والثاني موظف إداري بالمستشفي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي