اعلان

لعنة السرطان تتسبب في رحيل مها عرام.. وهذا الفيلم الشهير من أبرز أعمالها

وفاة المخرجة الشهيرة مها عرام

توفيت منذ قليل المخرجة مها عرام، ابنة الموسيقار الكبير صلاح عرام، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وجاء وفاة مها عرام بمثابة صدمة لجمهورها، حيث اشتركت مها عرام، في العديد من الأفلام كمساعد مخرج إلى ان تمكنت من اخراج أول أفلامها وهو فيلم حواء 2000، في عام 1993، كما وضعت موسيقى وألحان فيلم "مربط الفرس"، بعام 1994 كما أخرجته، وأخرجت أيضًا العديد من الكليبات وإعلانات التليفزيون والسهرات التليفزيونية، علاوة على مسلسل "ألف ليلة وليلة"، ويقدم لكم موقع "أهل مصر"، بعد رحيل مها عرام، أهم المحطات في حياتها.

اقرأ أيضًا.. وفاة المخرجة الشهيرة مها عرام بعد صراع مع مرض السرطان

بعد رحيل مها عرام.. تعرف على أهم المحطات في حياتها

ولدت مها عرام في القاهرة، وتخرجت في قسم المونتاج بالمعهد العالي للسينما، وعندها شاركت كمساعد مخرج في عدد من الأفلام أبرزها "الشقي"، "الراقصة والشيطان".

خاضت مها عرام أول تجربة إخراج عام 1996، في فيلم "حواء 2000"، بطولة محمود الجندي، سعاد نصر، ومن أبرز أعمالها "موزع البريد"، "مربط الفرس"، "مهمة في منتصف الليل"، و"بيت القاصرات"، و"خرج ولم يعد"، و"العايقة والدريسة".

ولم بقتصر الأمر على هذا وحسب، بل قامت بإخراج عدد من الكليبات والإعلانات والسهرات التليفزيونية، كما وضعت الموسيقى التصويرية لفيلمين وهما "مربط الفرس"، و"هرم للإيجار".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً