اعلان

انفجار روسيا المروع يسفر عن 70 ضحية .. وبوتين يصدر تصريح عاجل.. بالفيديو والصور

انفجار روسيا المروع

ارتفع عدد الضحايا في انفجار القرم اليوم إلى 70 حالة حتى الآن، مصرع 10 وإصابة 60 آخرين وفق ما أعلنه المتحدث باسم خدمات الطوارئ للوكالة "سبوتنيك"، وحدث انفجار روسيا المروع داخل مبنى المعهد البوليتكنيكي الدراسي منذ دقائق، وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على الحادث وإخلاء المبنى وجارى التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة، وسط متابعة خاصة من الرئيس الروسي بوتين للمصابين وانتقال رئيس القرم سيرغي أكسيونوف إلى مكان الانفجار.

انفجار روسيا

في هذا السياق، أفاد السكرتير دميتري بيسكوف الصحفى للرئيس الروسي، أن انفجار روسيا اليوم ناتج عن عملية إرهابية ومازالت التحقيقات جارية، ويتابع الرئيس بوتين ماحدث بالإطلاع على كافة المعلومات التي وردت من جهات مختلفة.

تصريح بوتين عن انفجار القرم

أصدر الرئيس الروسي بوتين تصريح عاجل حول انفجار روسيا الهائل، مطالبًا بنقل ضحايا انفجار القرم إلى المراكز الطبية في الاتحاد الروسي، وأمر بسرعة التحقيقات للوقوف على أسباب الانفجار ومعاقبة الجاني، وعلى الفور تم إطلاق ثلاث طائرات "مي - 8" للكشف عن الخسائر وحصر الضحايا.

اقرأ أيضًا.. انفجار روسيا يهز كيرتش.. والصحة تعلن ارتفاع عدد الضحايا.. بالفيديو

والجدير بالذكر أن أكدت وزارة الصحة الروسية عن أرسلت 8 سيارت إسعاف إلى موقع انفجار القرم لنقل المصابين والضحايا فى انفجار روسيا إلى المستشفيات، وقد وقع الحادث نتيجة انفجار عبوة ناسفة داخل معهد بوليتكنيكى الدراسي فى مدينة كيرتش غرب شبه جزيرة القرم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً